اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

طرق الحصول على كتاب دليفري.. في حال عدم ذهابك معرض الكتاب

معرض الكتاب
معرض الكتاب

يُقام معرض الكتاب هذا العام في ظروف استثنائية، حيث لم يذهب البعض إلى المعرض خوفا من الإصابة بكورونا أو لظروف أخرى، لذا يبحثون عن طرق للحصول على الكتب التي تباع في معرض الكتاب دليفري إلى المنازل.

طرق الحصول على الكتب والاستفادة من خدمة التوصيل إلى باب المنزل.

قامت منصة أسفار بتوفير خدمة توصيل الكتب إلى المنازل، وكذلك توفر المنصة جناحًا خاصًا للكتب المستعملة بشرط أن تكون أصلية غير مزورة، وتشترط أسفار، أن تكون الشحنة الواحدة 20 كتابًا أو أقل، وإذا زاد عدد الكتب على 20 تحتسب شحنة ثانية.

المكتبات ودور النشر

توجد عدد من المكتبات ودور النشر المصرية التي تقدم خدمة توصيل الكتب إلى باب المنزل ولا تحتاج إلى جهد للنزول لمعرض الكتاب، حيث أن كل ما عليك هو الاتصال على المكتبة أو دار النشر التي ترغب اقتناء الكتب منها أو حجز الكتاب من موقعها الإلكترونية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

يمكنك الاطلاع على المعرض الموازي 3d عبر المنصة الرقمية، الذي يقدم محاكاة لمعرض الكتب، وأجواء المعرض بما فيها البحث عن الكتب وشراء الإصدارات، وتوفير خدمة توصيل الكتب للمنازل في مختلف أنحاء مصر.

ومن الجدير بالذكر أن معرض الكتاب انطلق يوم 30 يونيو وتستمر فعالياته حتى يوم 15 من يوليو الجاري، حيث افتتح المعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة وقيادات الوزراء.
 

معرض القاهرة الدولي للكتاب

وكانت قد انتهت وزارة الثقافة من وضع اللمسات النهائية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2021، قبل ساعات من افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة للدورة الـ 52 من المعرض بالتجمع الخامس، كما أعلنت وزارة الثقافة عن إتاحة رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2021، عبر المنصة الرقمية التي أطلقتها وزيرة الثقافة لتشمل كافة التفاصيل الخاصة بالمعرض.

وانقضى الأسبوع الأول من عمر الدورة الـ 52 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب والتى تحمل شعار "في القراءة حياة" وتقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.