اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

اقبال على معرض «الحركة الوطنية» الخيري بالسويس لليوم الثاني

«نهاد خير الله»: لدينا قواعد جماهيرية كبيرة في السويس بفضل نشاط قيادات.. «كمالي»: لا نستخدم العمل الخيري لاستمالة الجمهور ونفضل إقامته في غير موعد الانتخابات

جانب من المعرض الخيري
جانب من المعرض الخيري لحزب الحركة الوطنية بالسويس

 

شهد المعرض الخيري الثاني الذي ينظمه حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة السويس إقبالا كبيرا أمس حيث قرر العالمين على المعرض مده لليوم الثاني على التوالي. 

نظم المعرض تحت قيادة إيمان السيد أمينة المرأة على مستوى محافظة السويس ورجوان محمد أمين قسم السويس رعاية رؤوف السيد علي رئيس الحزب والدكتورة نهاد خير الله أمينة المرأة على مستوي الجمهورية وأحمد عادل كمالي الأمين العام لحركة الوطنية المصرية بمحافظة السويس. 

قواعد جماهيرية 

وأشادت نهاد خير أمين المرأة على مستوي الجمهورية بدور ونشاط أمانة السويس وقدرته على التواصل مع الجمهور وإقامة الفاعليات والمبادرات المتميزة التي ترمي لخدمة المواطن في محافظة السويس، مؤكده أن الحركة الوطنية المصرية لديه قواعد كبيرة بمحافظة السويس بفضل نشاط ودور قيادات الفعال هناك. 

وأكد أحمد كمالي أمين المحافظة أن الحزب بجانب قدرته على تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية والشابة من خلال الدورات التدريبية المختلفة وإقامة جلسات الحوار حول كل ما يتعلق بالمشكلات والتحديات التي تواجه المواطن والعمل على حلها، لا يهمل الجانب الخدمي الذي يقدمه لأهل السويس. 

وتابع كمالي أن الحركة الوطنية المصرية يعي دوره السياسي والخدمي ولا يقدم هذه المعارض الخيرية في أوقات الانتخابات من أجل استمالة المواطنين أو التأثير على رأيهم، مضيفا انا الحزب يتعامل مع المواطن على كونه صاحب حق وقرار ولا يجب استخدام العمل الخيري كمؤثر عليه.

اقبال على معرض الحركة الوطنية الخيري بالسويس لليوم الثاني

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12
13
13
14
14
15
15
16
16