اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الحركة الوطنية ينعي وفاة جيهان السادات.. ستبقي رمزاً من رموز الوطنية

 الحركة الوطنية
الحركة الوطنية ينعي وفاة جيهان السادات

انا لله وانا اليه راجعون .. ينعي حزب الحركة الوطنية المصرية ببالغ الحزن والاسي وفاة المغفور لها باذن الله جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد انور السادات داعياً المولي عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم ذويها ومحبيها الصبر والسلوان .

رمز الوطنية

ويؤكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية علي ان جيهان السادات ستبقي رمزاً من رموز الوطنية والاخلاص والتفاني ليس للمراة المصرية فقط بل للشعب المصري كله بما قدمته من أعمال وطنية ومساندة ومؤازرة ودعم خلال رحلة كفاح تاريخية لبطل الحرب والسلام الرئيس الشهيد محمد انور السادات الذي استطاع ان يحقق النصر المبين في حرب اكتوبر المجيدة ويسترد العزة والكرامة للوطن وللامة العربية كلها .

ودعا حزب الحركة الوطنية المولى عز وجل أن يرحم الفقيدة  ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء .

في سياق  أخر كان اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، قد قال ان سيدة مصر الأولى جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، نموذج حي، شاهد على مرحلة تاريخية من عمر الدولة عاصرت فيها لحظات انكسار وانتصار بجوار زعيماً قلما يجود الزمان بمثله بطل الحرب والسلام.

وأضاف "علي" في بيان له انه في تلك الظروف الصعبة والمحنة الصحية التي تمر بها سيدة مصر الاولي فترة حكم الزعيم السادات لا نملك الا الدعاء لها بالشفاء العاجل وان ينعم المولي عز وجل عليها بالصحة والعافية وتعبر تلك الازمة الطارئة وتستعيد عافيتها كي تواصل مسيرتها في حب مصر.

الحركة الوطنية ينعي وفاة جيهان السادات.. ستبقي رمزاً من رموز الوطنية


وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن جيهان السادات ستبقى اماً مثالية لشهداء ملحمة النصر العظيم في السادس من أكتوبر وما قدمته من دور انساني واجتماعي بجوار الزعيم الراحل أنور السادات مسجل في سجلات العزة والكرامة إذ ضربت على مدار مسيرتها الوطنية نموذجاً مشرفاً وفريداً من العطاء والتسامح والبساطة والتواضع لتستحق عن جدارة لقب " أم الابطال " فما قدمته من دعم ورعاية ومساعدة لمصابي العمليات الحربية ولأسر شهداء يجعلها مخلدة في كتب التاريخ.

ودعا اللواء رؤوف السيد علي في ختام بيانه للسيدة جيهان السادات بالشفاء العاجل قائلا: "شفاها الله وعافاها.. داعين المولي عز وجل ان يلبسها ثياب الصحة والسلامة من كل سوء".