اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيف أحيا حمادة هلال الذكرى الاولى لرحيل والدته؟

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال


يصنف الفنان حمادة هلال أنه من أنجح المطربين وأيضا الفنانين في مصر وأيضا الوطن العربي ، حيث قدم الكثير من الأعمال الفنية والغنائية الناجحة ، وله ملآين من المتابعين ممن ينتظرون مشاهدة أحدث أعماله الدرامية والسينمائية ، وأيضا غير ذلك من الأعمال الغنائية الجديدة.

 والتي دائما تتميز بصوت المميز والحضور الملفت وأيضا تقديم ما يناسب فئات متعددة من الجمهور ، ومن خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام " ، كان قد اعتاد أن يشارك جمهوره أحدث الصور والفيديوهات الخاصة به ، سواء ضمن كواليس الأعمال الفنية.

أو غير ذلك مع أفراد عائلته وأيضا نجوم الوسط الفني ، وكان أخر صور قام بمشاركتها مع جمهوره هي التي تجمعه مع والدته الراحلة والتي كانت قد وفاتها المنية العام الماضي في مثل هذا اليوم ، وتتضمن تلك الصور أخر أيامها في الحياة حيث تم التقاط تلك الصور برفقتها في المستشفى التي كانت تعالج فيها.

كما أنه أيضا نشر فيديو مؤثر يجمعه مع والداته ، وذلك ضمن إحياء ذكراها بعد مرور عام على وفاتها ، وأيضا كتب على ذلك الفيديو ما يتضمن الدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة ، وكانت هناك الكثير من التعليقات من قبل رواد تلك المنصة ، وذلك من الدعاء لها أيضاً وذلك في ذكرى وفاتها.

حمادة هلال


وفاة والداة حمادة هلال

كانت والداة الفنان حماده هلال وفاتها المنية وذلك خلال الشهر الحالي ، وذلك منذ عام ، بعد معاناة مع المرض  بسبب الظروف الصحية التي كانت تمر بها ، وكان دائماً نجلها حريص على التواجد معها في المستشفى التي كانت تتلقى فيها الرعاية الطبية  اللازمة لحالتها الصحية.

كما أنه ومن خلال الحسابات الخاصة به على منصات التواصل ، كان يحرص على طمأنة جمهوره ومتابعيه على اخر تطورات الحالة الصحية لها ، وذلك من خلال نشر العديد من الصور التي تظهر فيها برفقته على الرغم من أنها كانت ترقد على سرير داخل الغرفة التي كانت تتلقي فيها العناية الطبية.

من قبل الأطقم الطبية في تلك المستشفى ، كما أنه قام بتصوير أحد الفيديوهات قبل رحيلها والتي تظهر فيها وهي مبتسمه على الرغم من ظروف مرضها ، حيث كان حريص على أن يخفف عنها ما تعانيه بسبب مرضها ، ولكنها وفاتها المنية ، وذلك بعد فترة من تلقيها الرعاية الطبية التي كان يتطلبها وضعها الصحي.

وظهر نجلها الفنان حماده هلال في جنازة والداته خلال العام الماضي ، وهو يظهر عليه علامات الحزن بشكل كبير ، وحاول أصدقائه من نجوم الفن وأيضا أفراد عائلته من خلال تقديم التعزية له ، تخفيف الأمر عنه ، وذلك بعد فقدانه والداته.

حمادة هلال


ذكرى وفاة والداة حمادة هلال


وقام الفنان حماده هلال وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام " ، وذلك بعد مرور عام من وفاة والدته ، بنشر العديد من الصور التي تظهر فيه برفقته أثناء تلقيها الرعاية الصحية في المستشفى التي كانت تعالج فيها قبل وفاتها.

وذلك ضمن إحياء ذكرى وفاته والداته ، كما أنه قام أيضا بنشر فيديو مؤثر يجمعه هو والداته وكتب عليها ما يتضمن بأنه سنة كاملة من عمره قد مضت وهي ليست برفقته ، وأيضا ما يتضمن أنه لديه رضى بالآمر ، كما أنه دعى لها بالرحمه والمغفره ، ولجميع من سبقوها.

بالإضافة إلى الدعاء لها أن ترزق الجنة مع الأنبياء والشهداء والطيبين، وكان آخر أعمال الفنان حماده هلال مسلسل "المداح " ، مع الفنانة نسرين طافش وكان قد حقق نجاحاً كبيراً ، حيث تم عرضه في موسم رمضان 2021 الماضي ، وحصد نسب المشاهدات المرتفعة ، وأيضا إعجاب الجمهور بسبب الدور القوي الذي قام بتأديته.

حمادة هلال

تعليقات رواد منصة انستجرام على صور حماد هلال

وكان هناك الكثير من التعليقات ، وذلك من رواد منصة التواصل "انستجرام" ، من خلال الحساب الخاص بالفنان حماد هلال ، وذلك بعد نشره العديد من الصور برفقة والداته بعد مرور عام على رحليها ، ضمن إحياء ذكرى وفاتها.

وأيضا على بعد نشره فيديو مؤثر تظهر فيه من خلاله وطلب من المتابعين لها ، الدعاء لها بالرحمة والمغفرة ، حيث كتب أحدهم قائلاً " الله يرحمها ويغفرلها والحمدلله انها ليه بفضل الله راجل زي ولد صالح يدعيلها ويفتكرها بالخير ولله العظيم أنا كنت بحبها جدا لأنها مفيش في طيبتها وكرمها وانشاء الله تعالي ربنا يدخلها فسيح جناته ويتجاوز عن سيئاتها".

وأيضا كتب متابع أخر ، قائلاً"الله يرحمها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه ويصبركم ويصبرنا ع فراق كل حبايبنا ويجمعنا بيهم ف الجنة إن شاء الله" ، بينما كتبت إحدى المتابعات ، قائلة " الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين".

كما كتبت متابعة أخرى قائلة"ربنا يرحمها برحمته الواسعة ويدخلها فسيح جنانه ويلهمك الصبر والسلوان علي الفراق " ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة على المنشور الخاص بالفنان حماده هلال.