اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كريم عبد العزيز يروج لفيلمه الجديد المقرر عرضه غدا

فيلم البعض لا يذهب
فيلم البعض لا يذهب للماذون مرتين

ينتظر جمهور ومحبي الفنان كريم عبد العزيز فيلمه الجديد «البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين» الذي سوف يتم عرضه في دور السينمات غدا الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، حيث قام الفنان كريم عبد العزيز بالترويج لفيلمه الجديد عن طريق نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «استنوني في البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بجميع دور العرض في مصر يوم 7-7، يارب يعجبكم».

ويشارك كريم عبد العزيز بطولة فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع الفنانة دينا الشربيني، والفنان ماجد الكدواني، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز خلال السطور القادمة للتقرير.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وعلق الفنان كريم عبد العزيز بجانب مقطع الفيديو الذى نشره قائلا: « نفسك تحضر فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع الفنان كريم عبد العزيز وأبطال العمل اعمل شير ومنشن لأكبر عدد من صحابك على الفيديو، عشان تكسب فرصة حضور العرض الخاص للفيلم وتتفرج عليه مع أبطال العمل».

وجاء فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة دينا الشربيني، والفنان ماجد الكدواني، والفنان بيومي فؤاد، والفنان أحمد حلاوة، والفنان عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي.

ويذكر أن قصة الفيلم تدور حول تجربة الزواج والمشاكل التي يمر بها الزوجان، حيث جاءت أحداثه في إطار كوميدي لايت، ويجسد خلالها كريم عبد العزيز شخصية إعلامي يتزوج من دينا الشربيني وتنشأ بينهما خلافات عدة، ويعمل كريم على كشف الحقائق من خلال تنكره بعدد من الشخصيات.

كريم عبد العزيز ومسلسل الاختيار 2

يشارك الفنان كريم عبد العزيز في بطولة مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل» بجانب الفنان أحمد مكي خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم، حيث تدور أحداث مسلسل «الاختيار 2» حول قصص وبطولات حقيقة لرجال الشرطة البواسل الذين يضحون بأرواحهم لحماية الوطن ضد الإرهاب، وتعرض الأحداث خلال فترة فض اعتصام ميدان رابعة العدوية والنهضة عام 2013، بالإضافة إلى عرض الأعمال التخريبية والاغتيالات التي قامت بها العناصر الإرهابية، والطريقة التى يفكر ويخطط بها تلك العناصر التكفيرية طبقا للفكر المتطرف لكتب سيد قطب.