اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد تصدرها التريند من هي يسرا المسعودي التي تعرضت للقتل في شقتها

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية يسرا المسعودي

يبحث الكثير من الناس عن من هي الفنانة التونسية يسرا المسعودي،بعد إعلانها عن تعرضها لمحاولة قتل في شقتها،كما تحدثت عن إقامتها في مصر ورحلتها الفنية في مصر،وكيف تعرضت للكثير من الانتقادات من الشعب التونسي بعد تقديمها دور حليمة في مسلسل القاهرة كابول،ويقدم لكم هذا التقرير،تفاصيل محاولة قتل يسرا المسعودي في منزلها.

تفاصيل.. محاولة قتل الفنانة يسرا المسعودي في شقتها

اعلنت الفنانة التونسية يسرا المسعودي في احدي البرامج التليفزيونية عن محاولة قتلها في شقتها،حيث قالت"كنت هتقتل، لأنني أستأجرت إحدى الشقق، وكانت مشبوهة قبل أن أسكنها، وهو ما عرضني لمضايقات كبيرة، لدرجة أن أحد الأشخاص حاول قتلي لاقتناعه بأنني نفس المستأجرة القديمة، وتسبب ذلك في الكثير من المشاكل، وكانت تهديدات القتل تطاردني، وفي إحدى الشقق الأخرى أخدت "علقة سخنة " من سيدات العمارة، لأنهن يخشين على أزواجهن من التعرف علي".

يسرا المسعودي..مفيش غربة مع الشعب المصري

اعلنت الفنانة التونسية يسرا المسعودي في احدي البرامج التليفزيونية انها الان تقيم في القاهرة،حيث قالت "دائمًا مركزة في شغلي وحياتي، لكنني وجدت في مصر كل الحب من الناس، مفيش غربة مع الشعب المصري، يطاردني الحنين لأصحابي وعائلتي وأصحابي، لكني وسط أصدقاء جدد يشجعوني ويقفوا إلى جانبي، شعب كريم، هكمل هنا في مصر، مرتاحة هنا بين أهلي".

-من هي الفنانة التونسية يسرا المسعودي

•الفنانة يسرا المسعودي،هي فنانة تونسية شهيرة .

•تخرجت من معهد الفنون المسرحية في تونس.

•تعمل في تدريب اﻷطفال على فنون الارتجال المسرحي.

• قدمت 4 أعمال درامية في الدراما التونسية.

•قدمها المخرج خالد يوسف في فيلم "كارما" سنة 2018 .

•لفتت الأنظاراليها  في دور حليمة بمسلسل "القاهرة كابول" لتشارك،بعدها في 15 مسلسل أبرزهم "حلاوة الدنيا" و "فلانتينو".

•شاركت في السباق الرمضاني الماضي بثلاث مسلسلات وهم( خلي بالك من زيزي، ولاد ناس)، القاهرة كابول" والذي قدمت فيه شخصية "حليمة" زوجة رمزي قائد التنظيم الإرهابي في مسلسل "القاهرة كابول.

والجدير بالذكر ان تعرضت الفنانة التونسية يسرا المسعودي للكثير من الانتقادات  من خلال الشعب التونسي، بسبب دورها في "القاهرة كابول"، بسبب تقديمها دور امرأة تونسية "حليمة" تشارك بجهاد النكاح، ولكنها لم تلتفت إليها.

الفنانة التونسية يسرا المسعودي