اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إنجلترا ضد الدنمارك.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

إنجلترا ضد الدنمارك.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

مباريات اليوم
مباريات اليوم

يحتضن اليوم الأربعاء، بداخله العديد من مباريات اليوم المهمة فى مختلف المسابقات المحلية أبرزها، الدور نصف نهائي لبطولة يورو 2020، والدوري المغربي والسوداني والأردني ولذلك ينشر لكم موقع الوكالة نيوز مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

واستطاع المنتخب الإيطالي مساء أمس ان يصل إلى نهائي يورو 2020، الفائز من مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في موقعة نصف النهائي الثانية التي تقام ضمن مباريات اليوم مساء الأربعاء.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

يلعب منتخب إنجلترا ضد الدنمارك في واحدة من مباريات اليوم الأربعاء، على ملعب ويمبلي في لندن في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

مباراة إنجلترا والدنمارك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة.

ومن المُقرر أن يتم نقل مباراة إنجلترا ضد الدنمارك ضمن مواعيد مباريات اليوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري عبر قناتي "بي إن سبورتس ماكس ١"، و"بي إن سبورتس ماكس ٢".

مباراة إنجلترا والدنمارك

موعد مباراة الوداد وسريع وادي زم في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يلتقى الوداد متصدر جدول ترتيب الدوري المغربي أمام نظيره سريع وادي زم، الأربعاء، على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة 26.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة والنصف ليلا بتوقيت أبوظبي، وتنقلها القناة المغربية الرياضية على الهواء مباشرة.

ويستضيف فريق الخرطوم الوطني نظيره الهلال في الجولة 22 من الدوري السوداني مساء الأربعاء ٧ يوليو.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنه والربع بتوقيت أبوظبي، وتنقلها قناة الملاعب والرياضة السودانية علي الهواء مباشرة.

موعد مباراة الوحدات والرمثا في الدوري الأردني والقنوات الناقلة 

يواجه فريق الواحدت نظيره فريق الرمثا في الدوري الأردني مساء الأربعاء ٧ يوليو، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل قناة الأردن الرياضية علي الهواء مباشرة.