اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية 2021- 2022

نتيجة تقديم الصف
نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية 2021

يبحث الكثير من الآباء الذين قاموا بالتقديم لابنائهم الصغار في تقديمات الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد، عن نتيجة تنسيق أولى ابتدائي عبر موقع خدمات ولي الأمر، ولأنه إزدادت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية، ينشر موقعنا «الوكالة نيوز» رابط نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2021-2022 وخطوات الحصول عليها.

رابط نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2021

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن يكون رابط نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022 هو نفس الرابط التسجيل، وعلى ذلك يمكن معرفة نتيجة تنسيق أولى ابتدائي من خلال خدمات ولي الأمر، وللحصول على النتيجة، اضغط على الرابط التالي من هنا


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد فتحت باب تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2021- 2022 حتى يوم الأربعاء 30 يونيو الماضي.

موقع وزارة التربية والتعليم 2021 تقديم الصف الأول الابتدائي

بعد الدخول على رابط خدمات ولي الأمر عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قم بكتابة الرقم القومي لولي أمر التلميذ، وكلمة المرور، ثم اضغط على أيقونة تسجيل دخول، وسوف تحصل على النتيجة فور ظهورها.

شروط التقديم للصف الأول الابتدائي 2021

وكانت حددت وزارة التربية والتعليم، شروط التقديم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية الحكومية 2021- 2022، وهي:

- يجب أن يكون عمر الطفل 6 سنوات، وألا يزيد سنه عن 9 سنوات.

- يجب كتابة الرغبات بطريقة صحيحة في جميع الإدارات التعليمية الأقرب لسكنه، وذلك حتى تكون أول رغبة في المربع السكني له وفق عنوان ولي أمر الطالب طبقاً لبطاقة الرقم القومي.

أوراق التقديم في المدارس الحكومية 2021


- عدد 4 صور شخصية للطفل.

- شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة للطفل.

- دمغات التأمين الصحي.

- صورة من بطاقة الرقم القومي للوالدين.

- تقديم طابع مغي وطابع مهن تعليمية.

-  صورة من عملية التقديم الإلكتروني التي تمت عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتي تشمل على 3 رغبات في 3 مدارس.

-  إيصال كهرباء أو مياه أو غاز.

ويذكر أنه من المقرر أن تبدأ المدارس جمع البيانات وملفات الطلاب، بعد انتهاء أولياء الأمور من التقديم إلكترونياً، وسوف تعلن نتيجة التقديم على موقع وزارة التربية والتعليم، ويتم الإختيار وفقا للسن يتم اختيار الطلاب على عدة مراحل للتنسيق، ثم يقوم ولي الأمر بتسليم ملف الطالب الورقي في المدرسة التي تم قبوله بها.