اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

تعرف على القصة الكاملة لعنتيل الصعيد الجديد

الوكالة نيوز

ظهر عنتيل جديد في إحدى محافظات شمال الصعيد، وذلك بعد تأكيد التحريات الأمنية، وعمل العنتيل على استقطاب أكثر من 20 سيدة في محيط سكنه وممارسة الرذيلة معهن وتصويرهن في أوضاع مخلة الآداب العامة والاحتفاظ بالفيديوهات داخل غرفة نومه، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ظهور عنتيل جديد في الصعيد.

ظهور عنتيل جديد في الصعيد

بدأت الأجهزة الأمنية التحريات بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الفيديوهات الجنسية التي تجمع بين شخص ومجموعة من النساء وبعد فحص وتدقيق في الفيديوهات تم التأكيد من صحة مرتكب الواقعة والبدء في التحقيق معه.

كما كشفت التحريات الأولية لأجهزة الأمن أن مقاطع الفيديو ضمت أكثر من 20 سيدة مختلفة في أوضاع مخلة بالآداب أثناء ممارسة الرذيلة مع شخص وأن مجموعة من النساء اعتدن إقامة علاقات جنسية مع شخص في الصعيد.

وتم تداول هذه الفيديوهات بسبب 4 متهمين استولوا عليها في تواجدهن في غرفة عنتيل الصعيد وطالبوه بمبلغ مالي حتى لا يتم الكشف عن حقيقته لكنه رفض مما تسبب في تداول الفيديوهات.

القبض على المتهمين بنشر فيديوهات جنسية

وبعد التحقيقات قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على 4 متهمين قاموا بإنشاء حساب على موقع تويتر ونشروا فيديوهات جنسية للحصول على مكاسب مالية وجارٍ تحرير محضر وعرضهم على النيابة العامة.

كما انتشرت في الآونة الأخيرة الفيديوهات الجنسية التي تجمع بين مجموعة من السيدات وشخص أو عدة أشخاص وتعمل الأجهزة الأمنية على القبض على مرجو الفاحشة في جميع المحافظات وتعريضهم للمحاسبة القانونية.