اهم الاخبار
الأحد 26 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الإصلاح والتنمية يناقش قضايا هامة في اجتماع مكتبه التنفيذي

الإصلاح والتنمية
الإصلاح والتنمية يناقش قضايا هامة في اجتماع مكتبه التنفيذي

إستعرض حزب الإصلاح والتنمية خلال اجتماع المكتب التنفيذي له أمس برئاسة محمد أنور السادات رئيس الحزب عدد من الموضوعات ذات الأهمية و المتعلقة بالشأن العام.

قضايا حزب الإصلاح والتنمية

ناقش حزب الإصلاح والتنمية طرق تطوير الخطاب الإعلامي، و الارتقاء به بهدف خلق جيل جديد من الإعلاميين الشباب، وتسأل الحزب خلال الاجتماع هل سوف نشهد نقلة نوعية في الآداء الإعلامى، أم سيكون رضاء الكبار سبيل للإستمرارية و التربع على عرش برامج التوك شو؟  و هل سوف نعتمد نهجا جديدا على أسس المكاشفة و الشفافية و المصارحة أم سوف نظل نعانى من غياب تلك المبادئ و ميثاق الشرف الإعلامى.
ووجه حزب الإصلاح والتنمية الدعوة للرئيس للجلوس مع الأحزاب و ممثلى القوى الناعمة لمناقشة الدور المنتظر منهم في خطة التنمية المستدامة 2030 حيث كان للفكر والثقافة والفن دورا كبيرا في توعية المواطنين و محاربة التطرف وتعزيز قيم الولاء و الإنتماء لبناء الوطن بعد مرحلة فارقة في عمره.
ناشد حزب الإصلاح والتنمية المستشار النائب العام لوضع آلية لإخطار أصحاب الشأن التي تصدر في حقهم قرارات المنع من السفر و ترقب الوصول حفاظاً على كرامة المواطنين و عدم تكبدهم أضرار نفسية ومالية.
تواصل حزب الإصلاح والتنمية مع أعضاؤه بالخارج لدعم مبادرة إتكلم عربى - مبادرة صوت مصر في أفريقيا التي أطلقتها وزارة الهجرة و شئون المصريين بالخارج من أجل انتشار المبادرات لكافة أبناء المصريين بالخارج و استعادة مصر لدورها الريادي و الكبير في القارة السمراء.

نشاط حزب الاصلاح والتنمية

جدير بالذكر أن حزب الاصلاح والتنمية هو حزب سياسى مصرى انشاءه مجموعة من الشباب المخلص لوطنه بهدف اشتراك المواطنين فى الحياة السياسية و مواجهة الفساد و العمل على بناء حياة كريمة لنا جميعا فى و طننا الحبيب مصر.

 و يعمل الحزب منذ اللحظة الاولى للمشاركة فى صناعة السياسة المصرية عبر استعدادات و آليات مختلفة من التواصل السياسى مع الجمهور و الحكومة و المجالس النيابية و طرح بدائل مدروسة تعمل على تحقيق صالح المواطنين و تحقيق التنمية المستدامة.