اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

السبب الحقيقي لتأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تصدرت مباراة الزمالك وغزل المحلة مواقع البحث، بعدما قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة، والتي كان مقرر إقامتها اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لتقام فى التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل باستاد القاهرة. 

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة في بطولة الدوري العام

أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا أمس الأحد، يفيد بتأجيل مباراة الزمالك أمام المحلة لتقام يوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر أغسطس المقبل على ستاد القاهرة الدولي، لكن البيان لم يذكر سبب التأجيل.

وصرح مصدر مسؤول في اتحاد الكرة أن قرار لجنة المسابقات بتأجيل المباراة جاء بسبب إقامة احتفالية وطنية باستاد القاهرة.

وأكد مسؤول آخر في اتحاد الكرة أن سبب تأجيل المباراة هو وجود إصلاحات على ملعب استاد القاهرة الدولي، الذي كان مقررا له استضافة مباراة اليوم قبل قرار تأجيلها. 

مباراة الدور الأول بين الزمالك وغزل المحلة 

شهدت مباراة الدور الأول بين فريق الزمالك وفريق غزل المحلة مفاجأة مدوية بفوز قاتل للمحلة في ملعبه على الزمالك بنتيجة 2-1. 

ويتصدر الزمالك قمة الدوري برصيد 61 نقطة مبتعدا بـ16 نقطة عن النادي الأهلي، صاحب المركز الثالث بـ 45 نقطة ويتبقى له 6 مباريات مؤجلة، بينما يحتل المحلة المركز 13  برصيد 32 نقطة.

تصريحات سيد عبد الحفيظ عن تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة 

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقب نهاية مباراة الأهلي وسموحة، عن رأيه في تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة، حيث قال: "شيء لا يخصني هذا قرار اتحاد الكرة".

وأضاف عبدالحفيظ: "لكنه قرار في مصلحتنا لأننا نحتاج أن نقرب عدد المباريات مع المنافس". 

والجدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزاً كبيراً على نظيره سموحة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت رباعية الأهلي عن طريق محمد شريف "هدفين" وحسين الشحات هدف وعلي معلول هدف.

ورفع الأهلي بهذه النتيجة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري بعد خوض 21 مباراة.