اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ليلى طاهر تتحدث عن تفاصيل حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا

ليلى طاهر
ليلى طاهر

قالت الفنانة ليلى طاهر انها قد أُصيبت بفيروس كورونا وجلست ١٠ ايام في البيت و ١٠ أيام في المستشفى لتلقي العلاج ،مؤكدة أن حالتها الصحة الأن جيدة وليس هناك أي أعراض أرهاق عليها.

وأضافت ، أنها تريد أن تعود للشاشة حيث مرت سنتين لم تقوم بأي عمل فني ،مؤكدة أنها عندما تجد عمل سيضيف لتاريخها الفني ستشارك به على الفور ولكن إلى الان لم يتم عرض أي عمل مناسب ومن الممكن أن يكون السبب هي الظروف الراهنة التي لا تتطلب وجود ممثلين كبار في العمل .

وأشارت ليلى طاهر ، أن مازلت هناك أعمال للمرأة المتقدمة في السن كالأم والجدة ومديرة الأعمال ولكنها أدوار هامشية ومثل هذه الأدوار لاتصلح لها ولا تليق بأدورها التي قد قدمتها سابقاً كأدوارها في  “رمضان أبو العلمين حمودة ”و “عائلة شلش” وغيرها ، قائلة: يجب أن يكون العمل مهم كي استطيع نقل الفكرة و لأحترام جمهوري الذي أعتاد على أدواري المهمة.

وذكرت ، أنه من الأعمال التي لاقت أعجابها هذا العام هو مسلسل يحيى الفخراني كما أن هناك حقبة من الممثلين الذين ظهروا في السنتين السابقة لديهم موهبة عظيمة يجب أن تُستثمر ، موضحة أنه الأهم من الممثلين هو اختيار المؤلف الذين لديهم موهبة الكتابة الصادقة .

وأردفت لقناة “On” في برنامج “ كلمة أخيرة ” أنه سابقاً كان الممثلين والممثلات يعملون في هذا المجال ليس حباً بالشهرة ولا للمال ولكن بسبب حبهم لهذا المجال كما أن الفناتين الكبار كانوا يحتضنون الممثلين الصغار والتعامل معهم كزميل عمل وليس مبتدء وهذا قظ يكون نادراً هذه الأيام  .

اقرأ أيضا..