اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ليلى طاهر تنفي إصابتها بفيروس كورونا .. «أنا خفيت من شهر»

الفنانة ليلى طاهر
الفنانة ليلى طاهر

إنتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد بإصابة الفنانة، ليلى طاهر، بفيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع إعلان الإعلامي محمود سعد، هذا الخبر من خلال برنامج «باب الخلق» الذي يذاع على قناة النهار، بعدها انهالت منشورات الدعاء لها على مواقع السوشيال ميديا بكافة أنواعها متمنيين لها الشفاء العاجل، وخلال السطور التالية لهذا التقرير، يوضح موقعنا «الوكالة نيوز» حقيقة هذه الأخبار المتداولة في هذا الصدد.

ليلى طاهر تكذب محمود سعد

نفت الفنانة القديرة ليلى طاهر، الاخبار التي انتشرت بالأمس عن إصابتها بفيروس كورونا، موضحة إنها حاليا بحالة صحية جيدة ولا تعاني من أي شيء، نافية معاناتها في الفترة الحالية من كورونا، قائلة: «أنا بخير الحمد لله والشائعات كاذبة ولا أدري من الذي أطلقها، ولكن ربما يكون الخبر قد عرف متأخراً لأني بالفعل كنت قد أصبت بفيروس كورونا من أكثر من شهر ونصف الشهر».

كما أشارت إلى أنها عقب إصابتها بكورونا، نُقلت إلى المستشفى وتواجدت فيه لمدة 10 أيام فقط ثم عادت إلى منزلها، لافتة إلى أنها كانت تُعاني من أعراض خفيفة كحة ووجع في الضهر.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر

وتابعت طاهر، قائلة: «ولكني تعافيت الحمد لله ولا أعاني من أي أمراض، ولكني سعدت جداً باهتمام الناس والسؤال عني وأشكر كل من حاول الاطمئنان علي»، مشيرة إلى إنها تعاني من الالام شديدة في الظهر وهو سبب غيابي ولا اتواجد في أي مناسبات، ولكنها الآن تمارس حياتها الطبيعية، وتلتقى بأصدقائها في النادي.

إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا

وفي هذا السياق، قالت الفنانة عزة لبيب، زوجة نجل الفنانة ليلى طاهر، أن إصابة الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، كانت منذ شهرين ودخلت على إثرها المستشفى لأيام بأعراض خفيفة، وتعجبت من انتشار أنباء إصابتها الآن، مشيرة إلى أن الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر مستقرة منذ فترة وتمارس حياتها الطبيعية وأنها تلتقى بأصدقائها في النادي.

اعمال الفنانة ليلى طاهر

وكانت قدمت الفنانة ليلى العديد من الأفلام، مثل الناصر صلاح الدين، عفوا أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، زمان يا حب، البيوت أسرار، معسكر البنات، المدير الفني، ثمن الحب، سنوات الحب، مطلوب زوجة فورا، امرأة في دوامة، بطل للنهاية، آخر فرصة، يا حبيبي، حيرة وشباب، وغيرها.

ومن المسلسلات التي شاركت فيها: عائلة شلش، ومسيو رمضان مبروك، والباب في الباب، وزواج بدون إزعاج.