اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن يهنئون شيكو في عيد ميلاده.. تفاصيل

الفنان شيكو
الفنان شيكو

قام الفنان شيكو بتشويق جمهوره على الإنستجرام من خلال نشر صورة له من مسلسل الرجل العناب، معلقًا عليها: "مين عيد ميلاده بكره"، حيث يحتفل اليوم 4 يوليو الفنان شيكو بعيد ميلاده الـ41، وتفاعل متابعي ومحبي الفنان شيكو مع الصورة وقاموا بتهنئته بمناسبة عيد ميلاده. 

نجوم الفن يهنئون شيكو بعيد ميلاده

حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة الفنان شيكو بعيد ميلاده، حيث قام الفنان هشام ماجد بنشر العديد من الصور على الإنستجرام، وكتب معلقا:" كل سنه وانت طيب يا شكشوكي أنا"، والفنان أحمد فهمي هنأه قائلاً: "كل سنه وانت طيب يا شيكس"، والفنان محمد ثروت الذي هنأه بجملة من مسلسل اللعبة " كل سنة وانت طيب اوي.. اووووي.. يا مستر وسيم بيه".

وهنأت الفنانة مي الكساب حيث قالت: "كل سنة وانت طيب يا أوسم وسيم في العالم"، وأيضاً حرص أمير مرتضي منصور علي تقديم التهنئة ونشر صورة له مع الفنان شيكو. 

المسيرة الفنية لنجم الكوميديا شيكو

ولد هشام محمد "شيكو" في 4 يوليو 1980، فهو ممثل وكاتب سيناريو مصري، كون في فترة الجامعة مع أصدقائه "هشام ماجد وأحمد فهمي" فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني، و قدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم "رجال لا تعرف المستحيل"، لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، و بالفعل أنتج لهم مسلسل "افيش وتشبيه"، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية، ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم "ورقة شفرة"، الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى النقد، ولمع اسم شيكو وهشام وفهمي في العالم الفني. 

أهم أعمال الفنان شيكو

اشتهر الفنان شيكو بتقديم الأعمال الكوميدية، وشارك في العديد من الأفلام المصرية، وشارك في كتابتها، منها فيلم "ورقة شفرة" في 2008، وفيلم "سمير وشهير وبهير" 2010، وفيلم "بنات العم" 2012، و"الحرب العالمية الثالثة"، "حملة فريزر"، "قلب أمه"، وقدم أيضاً العديد من الأعمال التي قام فيها بدور الشرف. 

أشهر مسلسلات الفنان شيكو

قدم الفنان شيكو مع الفنان هشام ماجد والفنان أحمد فهمي مسلسل "الرجل العناب" عام 2013، وشارك شيكو مع هشام ماجد في مسلسل "خلصانة بشياكة"، وبعدها قدما أهم أعمالهم الدرامية من خلال مسلسل "اللعبة"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وأصبحت الجماهير تردد بعض من مصطلحات المسلسل الكوميدية. 

مسلسل اللعبة 

مسلسل "اللعبة" من تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

وشارك في بطولة "اللعبة" عددا من النجوم ومنهم هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، محمد اوتاكا ومنى جمال. 

وتدور أحداثه حول الصديقين" مازو ووسيم"، الذين يتحديان بعضهما منذ الصغر بطريقة كوميدية، وتقوم شبكة مجهولة بإرسال هواتف لهما من أجل القيام تحديات أكبر للوصول إلى جوائز مالية ضخمة.