اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

برفقة أولادها.. تفاصيل أحدث ظهور لـ حنان ترك على انستجرام

حنان ترك
حنان ترك

تعد الفنانة حنان ترك من أبرز الفنانات في مصر وأيضا الوطن العربي ، حيث أنها قدمت منذ بدايتها الفنية وحتى اعتزالها التمثيل الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة ، والتي من خلالها حققت شهرة فنية واسعة ، وحصلت أيضا بعد نجاح العديد منها على الجوائز الفنية المختلفة.

 وحتى بعد اكتفائها بالأعمال الفنية التي قدمتها وذلك بعد  قرار إرادتها الحجاب ، إلا أنها وخلال فترات متقاربة تصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب كونها قد تعود للتمثيل مرة أخرى ، أو بسبب الصور الجديدة التي تقوم بنشرها من خلال الحسابات الخاصة بها على منصات التواصل المتنوعة.

ضمن ظهورها بإطلالة جديدة ، وخلال الأيام الحالية تصدرت التريند ، حيث أنها أخر ظهور لها بالتزامن مع قضاء عطلتها الصيفية ، وذلك في إحدى الملاهي المائية برفقة أولادها ، حيث أنها قررت الإبتعاد عن درجات الحرارة المرتفعة ، ومن خلال الحساب الشخصي لها على منصة التواصل "انستجرام ".

نشرت العديد من الصور وأيضا فيديو خلال تلك العطلة ظهرت فيه بابتسامة عريضة ، وهي تستمع بوقتها ، وبدأ بعد ذلك رواد تلك المنصة من المتابعين لها في كتابة العديد من التعليقات ، وذلك ضمن ترقب من الجمهور عودتها للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم النداهة مع الفنان هاني رمزي.

حنان ترك 


من هي الفنانة حنان ترك


ظهر في بداية فترة الألفينات في مصر العديد من النجوم الشباب ، ممن تميزوا بالموهبة الفنية التي لديهم وتمكنوا من لفت انتباه الجمهور إلى الأدوار الفنية القوية التي قدموا بكل سهولة ، ومنهم الفنانة حنان ترك والتي جسدت الكثير من الشخصيات الفنية.

من خلال الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة مع أكبر النجوم في مصر والوطن العربي ، كما أنها كانت إحدى أبرز النجمات في المواسم الرمضانية ، ولكنها خلال عام 2012 وذلك بعد سنوات طويلة من تحقيق النجاح الفني المتواصل ، وذلك ضمن إشادة الجمهور.

وأيضا النقاد ، ومن ثم قررت أن تعتزل الفن وذلك بعد فترة قليلة من ارتدائها الحجاب ، وكان آخر عمل فني لها وهو مسلسل "أخت تريز " ، والذي من خلاله قدمت من خلال شخصية فتاتين تؤام ضمن أداء تمثيلي أبهر الجمهور ، وأيضا جعل ذلك المسلسل وبالتعاون مع باقي فريق العمل يحقق نسب المشاهدات المرتفعة.

ويصبح من أنجح الأعمال الفنية الدرامية خلال ذلك الموسم الرمضاني الذي عرضه فيه وذلك من عام 2012 ، وعلى الرغم من أنها كانت قد اعتزلت التمثيل إلا أنها كانت وبشكل متكرر خلال فترات متقاربة ، تصبح حديث رواد مواقع التواصل ، وذلك من تصدر التريند بسبب أحدث ظهور لها سواء برفقة أولادها أو زوجها.

حنان ترك 


أحدث ظهور لـ حنان ترك

وكان أحدث ظهر للفنانة حنان ترك ، ضمن عدة صور قامت بنشرها من خلال الحساب الخاص بها إلى منصة "انستجرام " ، حيث ظهرت فيها وذلك بالتزامن مع بداية فصل الصيف والجو الحار وهي برفقة أولادها في إحدى الملاهي المائية.

وهي تقتضي وقت تستمع فيه بالعطلة الصيفية ، الأمر الذي جعلها تصبح حديث رواد مواقع التواصل ، حيث أنها من خلال تلك الصور التي قامت بنشرها لفتت انتباه الجمهور ، ممن يترقبون بدورهم عودتها للتمثيل وذلك بسبب الأدوار والشخصيات الناجحة التي قدمتها خلال سنوات من مشوارها الفني.

والذي انتهى عام 2012 بعد قرر اعتزالها التمثيل بشكل نهائى ، وظهرت في تلك الصورة ضمن أحدث إطلالة لها وهي ترتدي ملابس تناسب تواجدها داخل ملاهي مخصصة للألعاب المائية ، حيث أنها بابتسامة عريضة شاركت جمهورها السعادة التي كانت تشعر بها مع جميع أفراد أسرتها.

وأيضا بسبب إحدى الصور التي نشرتها الفنانة منى شلبي على الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام " ، قبل ارتدائها الحجاب تصدر التريند خلال الفترة الماضية ، وذلك ضمن تعليقها على ذلك تلك الصورة ، من الدعاء لصديقتها ووالدتها ، وكالمعتاد فإن الصور الخاصة بأحدث ظهور لها تتضمنت العديد من التعليقات المختلفة.

حنان ترك 


تعليقات رواد مواقع التواصل على صور حنان ترك الجديدة

وكان هناك العديد من التعليقات  الصور التي قامت الفنانة حنان ترك بنشرها، وذلك من قبل رواد منصة التواصل "انستجرام " ، والتي ظهرت فيها برفقة أولادها وهي تقضي عطلتها الصيفية في إحدى الملاهي المائية.

حيث كتبت إحدى المتابعات قائلة " ربنا يفرحك وتعيشي وتنبسطي فعلا فنانه الكل بيحبها ربنا يسعد أيامك" ، وأيضاً كتب متابع آخر قائلاً" الجميلة وأجمل فنانة عرفناها منذ الصغر ربنا يباركلك في أولادك وصحتك".


بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " فنانه محترمه كنت بعشق تمثيلها من أجمل الفنانات ، وكان عندها موهبة رائعة ياريت ترجع تقدم أعمالها الحلوة إلى اتعودنا عليها" ، بالإضافة إلى أنه كتب متابع آخر لها قائلاً " ربنا يسعدها ويفرحها دايماً كانت وهتفضل من المواهب الفنية البارزة إلى تمثيلها حلو وبسيط".

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة على المنشور الخاص بالفنانة حنان ترك و الذي تضمن العديد من الصور ، ضمن أخر ظهور لها.