اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد حاتم يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.. تفاصيل

الفنان أحمد حاتم
الفنان أحمد حاتم

حقق الفنان أحمد حاتم نجومية أخرى جديدة، ولكنها هذه المرة ليست في عالم الفن وإنما في عالم الرياضة، حيث شارك ضمن منتخب مصر للسباحة في بطولة موسوعة جينيس لسباق التتابع 100x50م، وتحطيمه هو وفريقه الرقم القياسي في هذا السباق، والذي تنظمه شركة سبوكتين Spontane الرياضية، بالتعاون مع الاتحاد المصرى للسباحة ووزارة الشباب والرياضة. 

أحمد حاتم يحقق أرقام قياسية في السباحة 

شارك أحمد حاتم في منافسة فريق مكون من 100 سباح من مدن مصر المختلفة، في سباق 50 متر حرة تتابع، واستطاع أن يحطم الرقم القياسي المسجل باسم منتخب السباحة الإنجليزي عام 2019 بزمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية، بينما حققه المنتخب المصري في زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، ليدخل بذلك موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

نجومية أحمد حاتم في الفن والسباحة 

يمتلك الفنان أحمد حاتم مواهب ومهارات متعددة، على رأسها السباحة والتي اعتاد أن يحقق فيها بطولات عديدة منذ طفولته، وتأتي مشاركته في هذه البطولة بالتزامن مع عرض أحدث أعماله وهو الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، مع النجمة منة شلبي، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد محققاً أعلى نسبة مشاهدة في مصر على المنصة. 

انتهاء أحمد حاتم من تصوير مسلسل ليه لأ 

انتهى الفنان أحمد حاتم من تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "ليه لا" للنجمة منة شلبى، منذ يومين والتى جمعت بينه وبين بطلة العمل، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف، وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم، وإشراف على الكتابة مريم نعوم. 

وأعرب أحمد حاتم عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها بدوره فى مسلسل "ليه لأ" والتي فاقت توقعاته، والمسلسل يناقش قضية التبنى والقضايا التي تهم المرأة في المجتمع خلال الأحداث في 15 حلقة. 

و يجسد أحمد حاتم من خلال العمل شخصية أب مثالى فى حياة طفلته ذات السبع سنوات، إلا أنه يخفق فى حياته الاجتماعية كزوج، وينفصل عن زوجته وأم طفلته، ويتخذ قراراً بعدم الزواج مرة أخرى، كونه أصبح يرفض الفكرة فى حد ذاتها.

آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حاتم

ينتظر الفنان أحمد حاتم أن يتم عرض مسلسله "شقة ستة" بطولة روبي وإخراج محمود كامل، وفيلما "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية يضم عددًا كبيرًا من النجوم منهم الفنانة ياسمين رئيس، و"عروستي" الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي "السرب"، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.