اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

اللواء أشرف عبد العزيز: الحفاظ على الامن في مصر بعد 30 يونيو اصبح قدوة لجميع البلاد

الوكالة نيوز

 

قال اللواء الدكتور اشرف عبد العزيز مساعد رئيس الحزب وعضو المكتب السياسي إن بعد ثورة 30 يونيو العظيمة اصبح الامن مفهومه شاملا، واصبحنا نتحدث عن امن اجتماعي وامن شخصي واصبحنا نتحدث عن كل نواحي الحياة بمفهوم شامل، وتابع خلال احتفالية حزب الحركة الوطنية المصرية بالذكري الثامنة لثورة 30 يونيو أنه لابد أن يكون الامن محور اهتمام كل مواطن، ولابد أن يقتنع كل مواطن أن الامن في النهاية هو خدمة له، مشيرا الي أن اصبح الحفاظ علي الامن في مصر مضرباً وقدوة لجميع البلاد.

واردف اللواء اشرف عبد العزيز قائلاً: "وقد عشنا فترات كان الارهاب يفعل ما يريد الي أن وصل الامر انه ستقتطع اجزاء من مصر"، ولكن نحن الأن قوة شرطة وقوات مسلحة بيننا تكاتف وتناغم وامن واصبح كل منا امين علي بيته وماله وعرضه ونفسه .

مستطردا هنيئا لكل ما تم انجازه في مرحلة صعبة وفي وقت قصير، متابعا: أن ما رأيناه في فترة ما بعد الثورة ما كنت اتخيل أن الامور يمكن ان تعاد الي طبيعتها وتصبح اكثر قوة، والسبب ان هذه القوة قد صاحبها حب المواطن للشرطة.

وأكمل أنه كان هناك في فترة من الفترات تباعد بين الامن والمواطن ونوع من عدم التفاهم، ولكن الان اصبح هناك مزيد من الايمان، والشرطة اصبحت تعي الدرس جيدا، مؤكدا " لا شرطة ولا نجاح الا بمواطن شريف متعاون" .

 

 

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5