اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أشرف عبد الباقي يعلن عن "مسرحية كلها غلط" بمسرح الساحل

مسرحية كلها غلط للفنان
مسرحية كلها غلط للفنان أشرف عبد الباقى

أعلن الفنان أشرف عبد الباقى، عن عرض "مسرحية كلها غلط" في مسرح الساحل الشمالى، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، قائلاً: "مستنيكم بكرة في مسرح الساحل، تفاصيل الحجز كاتبهلكم في أول كومنت"، ليكون هذا هو العرض المسرحي الأول الذي يعرض في الساحل، وذلك بعد عرضها على مدار عامين بمسرح الريحانى فى وسط البلد، وحققت نجاحا جيداً. 

طرح تذاكر مسرحية كلها غلط 

تباع تذاكر المسرحية حاليا من خلال موقع تيكيتس مارشيه،وبها مواعيد الحفلات، وللحجز يمكنك الدخول علي هذا الرابط https://www.ticketsmarche.com/garima-fl-maadi-in-north-coast_se_2261.html

رواية مسرحية كلها غلط 

مسرحية كلها غلط "the play that goes wrong"، هي رواية كوميدية إنجليزية، أخذ عبد الباقي حقوقها الأدبية و تمصيرها للعرض فى مصر، وتعرض أيضًا فى عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين و برودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields. 

أشرف عبد الباقي سعيد بموقع مسرح الساحل 

وأكد أشرف عبد الباقي في تصريحات صحفية سابقة، أنه سعيد بتلك التجربة المختلفة والتي بذل فيها جهدا كبيرا للغاية حتى ترى النور مطلع الشهر المقبل، مشيرا إلى أن موقع "مسرح الساحل" استراتيجي للغاية، حيث يقع نهاية طريق وادي النطرون مع طريق الساحل الشمالي، وأضاف أن مشروع "مسرح الساحل" يقدم لأول مرة للجمهور خلال موسم الصيف. 

أبطال عمل مسرحية كلها غلط 

مسرحية كلها غلط بطولة أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبدالباقي.

آخر الأعمال الفنية للفنان أشرف عبد الباقي 

طرح الفنان أشرف عبد الباقى فيلمه الجديد "سقراط ونبيلة" في دور العرض، وهو قصة وسيناريو وحوار عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي، ويشارك فى بطولته كل من أشرف عبد الباقي، ودينا، ومحمد فهيم، وسامى مغاوري، وأحمد فتحى، ومحمد جمعة، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة.

وتدور أحداث الفيلم إطار كوميدى اجتماعى حول شاب وفتاة يفصلهما المستوى الاجتماعى، لكن تجمعهما رؤية متقاربة للعالم تتصادم مع رؤية الجيل الأكبر المتمثل فى والديهما.