اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كأس العرب للشباب 2021 .. مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

كأس العرب للشباب
كأس العرب للشباب 2021 تحت 20 عام

تقام اليوم الأربعاء آخر منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب 2021 ، حيث تقام مباراتان أولهما مباراة منتخب السعودية ضد منتخب السنغال، والثاني مباراة منتخب تونس ضد منتخب جزر القمر، وبالأمس كان قد تأهل منتخب مصر للشباب إلى الدور نصف النهائي بعد أن فاز على منتخب طاجيكستان. 

مباراة منتخب السعودية ومنتخب السنغال 

يواجه اليوم المنتخب السعودي والذي تأهل إلى ربع النهائي في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف منتخب تونس الذي تصدر بـ9 نقاط، المنتخب السنغالي والذي تأهل في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منتخب جزر القمر. 

من المقرر أن تقام مباراة السعودية والسنغال، مساء الأربعاء ٣٠ يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

منتخب السعودية للشباب 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والسنغال في كأس العرب للشباب 

تذاع المباراة على قناة ON Time Sports 1 HD، وقناة السعودية الرياضية. 

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة السعودية والسنغال، سيقابل منتخب مصر في الدور نصف النهائي من كأس العرب للشباب 2021، وستقام المباراة يوم السبت المقبل. 

مباراة منتخب تونس ومنتخب جزر القمر في كأس العرب للشباب 2021 

يواجه اليوم المنتخب التونسي والذي تأهل إلى الدور ربع النهائي في صدارة مجموعته بعد الفوز على السعودية واليمن وأوزبكستان برصيد 9 نقاط، منتخب جزر القمر والذي تأهل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط. 

منتخب تونس للشباب 

القنوات الناقلة لمباراة تونس و جزر القمر 

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD. 

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة تونس وجزر القمر سيواجه منتخب الجزائر في الدور نصف النهائي. 

تأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي من كأس العرب للشباب 2021 

تأهل المنتخب الوطني للشباب للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب، عقب فوزه الثمين على طاجيكستان بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف الفراعنة أحمد شريف وأحمد حواش ويوسف محمد، وكانت قد اقيمت المباراة على ستاد القاهرة الدولي، بالأمس .

منتخب مصر للشباب تحت 20 عام

ويسعى المنتخب المصري بقيادة مديره الفني الكابتن محمود جابر لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز للتتويج باللقب العربي للمرة الأولى. 

وقد حقق أيضاً منتخب الجزائر فوزًا كبيراً على حساب منتخب المغرب، في الديربي المغاربي الذي جمع بين المنتخبين على ملعب القاهرة الدولي. 

والجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا تقام في مصر، في الفترة من 20 يونيو حتى 6 يوليو المقبل، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.