اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

صدمة.... تصريحات حسام حبيب بعد المقطع المسرب لوالده "الجمهور مذهول"

حسام حبيب
حسام حبيب

اثارت الفنانة شرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشر تسريب صوتي لوالد المطرب الشاب حسام حبيب، والذي جاء فيه تخطيطه مع ابنه لتزويجه من أخرى دون علم زوجته المطربة المشهورة.

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع التسريب الصوتي المنسوب إلى حسين حبيب والد حسام حبيب، والذي جاء فيه تخطيط الثنائي لتزويج حسام من أخرى من أجل الإنجاب، دون علم زوجته الحالية المطربة شرين عبد الوهاب.
كما جاء خلال التريب الصوتي بعض التلميحات التي تشير بأن والدة حسام حبيب لا تحب زوجته شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية.
ونستعرض لكم خلال التقرير التالي اول رد فعل من الفنانة شرين عبد الوهاب بعد انتشار التسريب الصوتي الخاص بوالد زوجها حسين حبيب، بالإضافة إلى رد فعل حسام حبيب على المقطع المسرب لوالده، إليكم اهم المعلومات:

شرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور في أول رد فعل لها على المقطع الصوتي المسرب

فاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب، جمهورها ومتابعيها بالإضافة إلى اصدقائها في أول رد فعل لها على المقطع الصوتي المسرب لوالد زوجها حسام حبيب، والذي يتحدث فيه عن حياة نجله الشخصية.
قالت شرين عبد الوهاب خلال تعليقها، التالي: "عاوزه أطمن كل الناس على صحتى أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربى وبيحبنى أكتر من نفسى وميستهلش منكوا كم القساوة دى عشان أنتوا متعرفهوش، هو بنالى شخصيتى ورجعلى ثقتى بنفسى حسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعة متجوزنى معملش أي حاجة الست حماتى اللى ربت راجل ست عظيمة وأدعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقى ونظيف".

حسام حبيب يصدم الجمهور ويعلق: التسريب الصوتي لوالدي صحيح وليس مفبرك

من جانبه حرص المطرب حسام حبيب، على الرد عن ما تم نشره من قبل المجلة اللبنانية خلال الساعات الماضية، والذي يفيد بتخطيط حسام ووالده حسين حبيب بتزويج الأول دون علم زوجته الفنانة شرين عبد الوهاب.
قال حسام حبيب خلال تعليقه، التالي: إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية.
أضاف حسام حبيب، قائلًا التالي: الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.
كما أكد حبيب، قائلًا: أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى، وإن هذا الشخص القريب جدا مش أول مرة يأذينى وأسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها.

رد فعل حسين حبيب والد حسام حبيب بعد انتشار التسريب الصوتي له

من جانبه أكد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، عدم صحة التسجيل المنسوب له، والذي تك تسريبه على أحد المواقع الإخبارية العربية، وتم تداوله بشكل واسع على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبين رواد السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية ونسبه له.

وقال حسين عن التسجيل الصوتي المسرب على أحد المواقع الإخبارية العربية، والمنسوب له، التالي: أي عاقل سيعرف أن هذا الكلام مُفبرك والمقصود به خراب البيوت.
تابع حسين حبيب، قائلًا التالي: الموضوع مُفبرك والغرض منه إحداث ضجة صحفية، ولو للجريدة فرع في مصر هاقاضيها.

جدير بالذكر أن المطربة الشهيرة شرين عبد الوهاب كانت قد حرصت في بداية الأمر على السكوت وعدم التعليق عن ما تم تسريبه ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قامت هى وأسرتها بإغلاق كافة هواتفهم المحمولة، كعادتها في أي أزمة مرت بها مسبقًا، وهو الأمر الذي فعله زوجها حسام حبيب أيضًا.