اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

علا غانم تقرر العودة للتمثيل والإستقرار في مصر .. والسبب؟

علا غانم تقرر العودة
علا غانم تقرر العودة للتمثيل والإستقرار في مصر .. والسبب؟

حلت الفنانة علا غانم ضيفة حلقة برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة ON E، وذلك في أول ظهور لها بعد غياب طويل عن الوسط الفني وأختفاء تام عن السوشيال ميديا والتواصل مع الجمهور، حيث كشفت في حوارها عن تفاصيل حياتها الشخصية منذ زواجها، وسر غيابها عن التمثيل والفن 4 أعوام، وأيضا تحدثت عن سبب سفرها إلى أمريكا، وفي السطور التالية، ننشر لكم كافة التفاصيل في هذا الصدد.

علا غانم تقرر الإستقرار في مصر مرة أخرى

صرحت الفنانة علا غانم، خلال حوارها مع لميس الحديدي عن إنها قررت العودة للاستقرار في مصر مرة أخرى، مشيرة إلى إنها لم تقرر إعتزال الفن مثل ما تردد على مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة أنها اختارت في السنوات الماضية البقاء بجوار ابنتيها حتى تزوجوا جميعهم، قائلة: «سوف أستقر بمصر مع بنتي الكبيرة كاميليا، وأشعر الآن بقسوة شديدة من الوحدة بعد ما البنات مشيوا، فرحنالهم جدًا بس خلاص مشيوا في بيت تاني، هو دا اللي مشاني ..».

سر غياب علا غانم عن التمثيل

وتابعت إنها خسرت في بعاد ابنتيها مشاعرها، حتى استقرارها وسفرها للعيش معهن في أمريكا خلال الفترة الماضية، على حسب قولها، قائلة: «اكتشتفت أن بناتي ماحستش بيهم وأنا في أمريكا لأن الشغل هناك ضغط كبير ببقى محتاجة اليوم يبقى 40 ساعة مش 24 ساعة». وأشارت إلى إنها افتتحت شركة في كاليفورنيا وفندق «للكلاب» قائلة: «عملت شركة وفتحت أوتيل للكلاب بنصبغ شعر الكلاب ونحلقلهم شعرهم.. وحققت نجاح كبير في المجال لأني قدمت خدمة بشكل مختلف وعاملة قلق للبرندات الكبيرة هناك اللي عندهم 30 أو 40 فرع رغم أن عندي فرعين فقط وأخطط للثالث قبل نهاية العام».

أعمال لم ترض علا غانم عن تقديمها

كما أشارت إلى إنها قدمت الكثير من الأعمال فى وقت قصير ويرجع السبب لذلك، متطلبات بناتها واحتياجها للمال، قائلة: «العمل المادى كان ضاغط علىّ وكنت أحيانا أضطر للموافقة على أعمال لم أقتنع بها، وأكثر الأعمال التى لم أرضَ عنها فيلم «أحاسيس» بيضايقني ومش بحب أشوفه، وكان من الممكن أن أقدم نفس الرساله بطريقة أخرى، وبالفعل تضايقت من نفسي بسببه، ولو عاد بى الزمن لم أقم بدورى فيه». وتابعت غانم، قائلة: «ولكن اليوم لم أفعل ذلك أبدا، فالمسئولية قد انتهت ولدى عمل خاص بى، لذلك الفترة القادمة أريد أن أستمتع بالعمل فقط، وسأختار أعمالي المقبلة بعناية شديدة».

علا غانم تقرر العودة للتمثيل

كما تحدثت علا غانم عن سبب قرار عودتها إلى التمثيل، مشيرة إلى أنها عندما زارت مصر وقت فرح ابنتها الكبرى، كانت ترغب في استكشاف هل لازال الناس يحبونها؟ وهل يريدون رؤيتها مجددًا أم لا؟ المفاجأة كانت بمجرد نزولي إلى أرض المطار كانت كل الناس بتقولي وحشتينا إنتي رجعتي؟! حمدلله على السلامة، حسيت بالحب وشعرت بالفعل وحشت الناس وأي حد ممكن يبقى مبسوط أن كل الناس بتحبه كده». وأضافت، قائلة: «كل الناس كلمتني زملاء ومنتجين وكل زملاء الوسط والمهنة ومكنتش عارفة إحساسي إيه؟ هل مبسوطة ولا خايفة أم مترددة؟! ولما دخلت الاستوديو تذكرت ذكريات جميلة، حلاوة الاستوديو وجمالة وقسوة تنفيذ الأعمال وكل حاجة».

سن علا غانم الحقيقي

كما صرحت علا غانم، عن عمرها الحقيقي، وقالت إنها ستحتفل بعيد ميلادها الـ50 آخر شهر نوفمبر القادم، وكشفت عن ذلك حينما تحدثت عن سبب زواجها المبكر في عمر الـ 17.5 ، وانفصالها عن زوجها في البداية دون طلاق من أجل تربية ابنتيها، وبعد الطلاق ظلا محافظين على الصداقة بينهما، وعاشت بعيدة عن بناتها 9 سنوات، قائلة: «كانت موضة الزواج المبكر في الوقت دا»، لتقاطعها الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: «بس إنتي مش قديمة أوي كده إنتي صغيرة برضه، لترد غانم: قائلة «أنا خلاص هكمل 50 سنة آخر نوفمبر القادم «لترد الحديدي قائلة: «جرأة برضه إنك تقولي السن كده ؟!». لترد علا غانم قائلة: «معملتش عيد ميلاد قبل كده لكن هعمله السنة دي لأن سن الخمسين مهم جدًا والناس هنا في أمريكا بتحتفل بعيد الميلاد مرتين في سن 16 وسن 50، وده سن مهم بالنسبة لي عشان البنات بنسبة كبيرة بتكون اتجوزت، وده سن يعني الإنجازات والعمل وبعدها تبقى فترة تقييم هل اللي عملته صح؟ أو كنت راضية عن حياتي؟ هل لعبتها صح ولا كنت غبية».

عودة علا غانم لمشاركة جمهورها حياتها

وكانت نشرت علا غانم مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، منذ عدة اسابيع، وقالت: «بقالي أربع سنين مش عارفة أظبط شعري.. جيت بلدي هنا عشان أظبطة»، وذلك بعد غياب عن الساحة الفنية، منذ عام 2017، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك، ولم تظهر في أي عمل فنى، واقتصر ظهورها على المناسبات العائلية مع ابنتيها في أمريكا.

اخر اعمال الفنانة علا غانم

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة علا غانم من خلال مشاركتها في فيلم الفندق عام 2017، وهو من إخراج عاطف شكرى، وعن اخر مشاركتها في الدراما المصرية فكان من خلال مسلسل «طعم الحياة»، وأيضا مسلسل «ظل الرئيس» مع الفنان ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل السبع بنات، مملكة يوسف المغربى، والجزء الثالث من سلسال الدم مع عبلة كامل، ومسلسل ابو البنات مع مصطفى شعبان، ومسلسل الخروج مع ظافر العابدين وشريف سلامة. بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم