اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي موعد مباراة الأهلي الذي سيخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلي وي السلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة صعبة على بطل أفريقيا في نسختها الأخيرة، بسبب طموح بطل تونس في تحقيق ريمونتادا التأهل للمباراة النهائية بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف دون رد من المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي 4 واتش دي بريميم 1 وكونكت.

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، وأصبحت مواجهة الأهلي والترجي واحدة من المواجهات الكلاسيكية في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الأخيرة، وتحديدًا بداية من الألفية الثالثة، حيث اعتاد الفريقان على أن يصطدما ببعضهما خلال الأدوار الإقصائية أو في دور المجموعات من البطولة.

يرفع الأهلي شعار "رد الاعتبار" خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية والحالية، بعدما أطاح بصن داونز الجنوب أفريقي من البطولة للعام الثاني على التوالي ردا لاعتباره بعد السقوط المدوي بخماسية على ملعب صن داونز في جنوب أفريقيا، لتتحول مواجهته معه لمباريات الثأر وهو ما نتج عنها الإطاحة به خارج البطولة.

وتكرر نفس الأمر في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا مع نادي الوداد المغربي، الذى حرم المارد الأحمر من لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2017، ليعود الأهلي ويثأر منه ويهزمه ذهابا وإيابا بـ5/1 في مجموع المباراتين.

وحاليا يواجه الأهلي نظيره الترجي الذى حرم الأهلي من لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2018، بعدما أسقط الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة إياب النهائي بعدما فاز الأهلي في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فهل يواصل الأهلي رد اعتباره من الفرق التي سقط أمامها ويطيح بالترجي التونسي من البطولة ويصل للنهائي، لاسيما بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله محمد شريف.

بث مباشر.. مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا