اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد زفاف الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي.. تفاصيل

1
1

 

كتبت: داليا نصر

انتشر بعض الأخبار حول فارق السن بين الفنانة بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج، حيث تداولت الأخبار أن الفنانة بسنت شوقي أكبر سنا عن الفنان محمد فراج، ولكن الفنانة بسنت شوقي ردت على تلك الأخبار في لقاء لها بإحدى البرامج التلفزيونية، واحتفلا الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما في إحدى الفنادق وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين. وأكدت مصادر مقربة من الثنائي أن الحفل الذي أقيم كان عقد قران فقط وليس حفل الزفاف، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن رد الفنانة بسنت شوقي عن أخبار فارق السن بينها وبين زوجها، وموعد حفل الزفاف خلال السطور القادمة للتقرير.  

فارق السن بين بسنت شوقي ومحمد فراج

وكان يعتقد كثير من الجمهور أن بسنت شوقي أكبر من محمد فراج في السن، بعد أن زعموا أنها تبلغ من العمر 40 عاما، وهو 38 عاما، وقامت الفنانة بسنت شوقي بالرد على الأخبار المتداولة حول فارق السن بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج، وأكدت بسنت شوقي في لقاء بإحدى البرامج بأنها تصغر زوجها محمد فراج، بجانب أن تاريخ ميلادها المتداول على صفحات ومواقع الانترنت ليس له أساس من الصحة، فهي من مواليد شهر ديسمبر وليس شهر مايو كما هو منتشر.  

موعد زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

اعتقد جمهور ومحبي الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي أنهما اكتفيا بحفل عقد قران، ولكن سيكون هناك حفل زفاف ولكن لم يتم تحديد موعد الزفاف حتى الآن، ومن المحتمل أن يكون في الفترة المقبلة. احتفلا الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما بطريقة مختلفة ومميزة، حيث بدأت من استعدادت العروسين فظهر خلالها الفنان محمد فراج وهو يعزف على الطبلة  أغنية لمهرجان «انتي بسكوتايه مقرمشة» فى غرفة  الفنانة بسنت شوقي. واختارا أن يطلوا على الجمهور بشكل مختلف عن المعتاد فظهرا على «بسكلتة» على أنغام أغنية «حاجة غريبة» لـ عبدالحليم حافظ وشادية من فيلم «معبودة الجماهير». رد بسنت شوقي على فارق السن مع محمد فراج