اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مايكل جاكسون السبب في شهرة أوبرا وينفرى.. تعرف كيف

مايكل جاكسون أوبرا
مايكل جاكسون أوبرا وينفرى

يزداد البحث على محركات البحث العالمية، بعدما انتشرت أقاويل بأن النجم الراحل مايكل جاكسون هو السبب في شهرة الإعلامية أوبرا وينفري، ويكشف لكم موقع الوكالة نيوز الإخباري الستار عن مدى مصداقية هذا الخبر في السطور التالية:

مايكل جاكسون وأوبرا وينفري

النجم مايكل جاكسون، هو أبرز فناني القرن العشرين وأيقونة الغناء في العالم والمغني الأشهر في تاريخ البشرية وكان حقاً السبب الأساسي في شهرة أوبرا وينفري، منذ عام  1993 عندما شاهد هذا اللقاء 100 مليون مشاهد، وكانت أكبر مقابلة في تاريخ أوبرا وينفري.

ومنذ هذا اللقاء وأثير جدلاً واسعاً وكان هذا الجدل هو أحد أسباب شهرة أوبرا "عالميًا" حيث إن أوبرا قبل مايكل لم تكن مشهورة في جميع أنحاء العالم، وكان سبب المقابلة المهم هو توضيح جاكسون لسبب تغير لون بشرته، حيث قال إنه مصاب بمرض البهاق ، وكان هذا التصريح انفراد لأوبرا وبرنامجها .

مايكل جاكسون والبهاق

أصيب مايكل جاكسون بالبهاء وأصبح %70 من جسدة باللون الأبيض، ما جعله يقوم بأداء عملية إزالة ما تبقى من بقع سمراء في جسمه واستخدم المكياج لتغطية البقع وموازنة اللون في جسمه كاملاً.

لايزال مايكل جاكسون ظاهرة فنية يقلدها الكثيرون عبر العالم، وتمر ذكري رحيله يوم 25 يونيو 2009 ، وبرغم رحيله مازال تأثيره الفني موجود بشكل كبير، فهو أول مغني أفريقي الأصل تظهر فيديوهات أغانيه على قناة MTV.

جوائز مايكل جاكسون

حصل جاكسون علي 13 جائزة من مسابقة جرامي بالإضافة لجائزة جرامي الأسطورة وجائزة جرامي لإنجاز العمر ، وفي عام 1984 دخل جاكسون موسوعة جينيس كأكثر ألبوم مبيعاً بالتاريخ بما يقارب الـ 104 مليون نسخة "آخر إحصائية رسمية في عام 2006" .

بعد دخول مايكل جاكسون التريند السعودي بجواربه..أصيب بالبهاق و هوايته تسلق الأشجار و أسرار لم تعرفها عنه