اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

زوجة رياض محرز السابقة تثير الجدل من جديد

1
1

كتب : كريم أحمد جميل

تصدر اسم رياض محرز تريند نظراً لما قامت به زوجته السابقة بمهاجمته عبر موقع التواصل الاجتماعي مما أثار الجدل من قبل متابعين رياض محرز عن هذا الهجوم، وخاصة أنها قام منذ أيام قليلة بإعلان خطبته من الموديل البريطانية تايلور وارد، وتستعرض لكم موقع " الوكالة نيوز" عن ما سبب مهاجمه ريتا لرياض محرز، إليكم التفاصيل التالية.

قامت زوجة لاعب مان سيتي الحالي رياض محرز السابقة باستغلال يوم عيد الأب لمهاجمته عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" قائلة : " عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين وليس لفخركم العربي الذي لا يسأل حتى على أبنائه " وقام رياض محرز منذ أيام قليلة بإعلان خطبته علي الموديل البريطانية تايلور وارد.

بداية الخلاف بين رياض محرز زوجته السابقة

كانت بداية المشاكل الخلاف بين رياض محرز وزوجته السابقة في نهاية عام 2019 ، " حيث" في أحد الأيام كانت متواجدة في أحد النوادي الليلية بصحبة الملاكم الشهير أنتوني جوشو في لندن، وأكدت صحيفة " ذا صن" البريطانية في ذلك الوقت قالت إن أحد الموظفين الملهي قال إنه رأي زوجة رياض محرز اصطدمت بالملاكم أثناء خروجها من الملهي.

وفي هذا الإطار قام الملاكم بدعوتها لمشاركته على طاولته المحجوزة في مكان مخصص للشخصيات الهامة، واستكمل الموظف وقال إنهم كان يجلسون في جو يملؤه المرح والضحك، حيث قضوا الكثير من الوقت معا، ولم تكتفي ريتا زوجة سابقة لرياض محرز بذلك بل قامت بإحراج زوجها السابق خلال شهر فبراير الماضي.

وفي هذا الصدد " حيث" قامت بإنشاء صفحة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام" للقيام بنشر صورها المثيرة والساخنة لمتابعيها بمقابل 8 جنيهات استرليني.

خطوبة رياض محرز من تايلور وارد

قام اللاعب من ايام قليلة بإعلان خطوبته من تايلور وارد وقدم لها خاتم يقدر ثمنه 400 الف إسترليني، وكان محرز يتواعدها لمدة 16 شهر ، وكان يقضيان معا وقتا ممتعا خلال العطلة بصحبة أصدقائه وأصدقائها في جزيرة ميكونوس في بحر ابجه باليونان، وقام الثنائي بدفع 2,3 مليون يورو لشراء منزلهما المشترك الاول ، وكانت تايلور ومحرز يجمع بينهم علاقة صداقة قبل انفصاله عن زوجته السابقة ريتا.

من هي تايلور وارد ؟

هي موديل بريطاني وتبلغ من العمر 23 ، وخطيبة الاعب المان سيتي الحالي رياض محرز، ويصل عدد متابعيها على انستجرام مليون متابع، ووالدها الاعب السابق اشلي وارد، والدتها نجمة تليفزيون الواقع ومصممة الديكور داون وارد ويبلغ ثروة والدتها 42 مليون استرليني ، ولديها ثلاثة شقيقات درابي، وتشارلي، واستون.

بعد إعلان خطوبتها من اللاعب رياض محرز.. من هي تايلور وارد؟