اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

تفاصيل انهيار عقار في منطقة العطارين بالإسكندرية

1
1

كتب : كريم أحمد جميل

منذ وقت قليل شُهد انهيار عقار بمنطقة العطارين وسط اسكندرية مما أصاب الخوف وصدمة من قبل الناس، مما جعل الناس حول محافظات مصر يبحثه عبر المحرك الشهير جوجل لمعرفة تفاصيل اكثر عن هذ الانهيار التي حدثه في الإسكندرية، لذلك تنشر لكم موقع " الوكالة نيوز" عن تفاصيل اكثر عن انهيار عقار في منطقة العطارين بالإسكندرية، في السطور التالية.

انهيار عقار في منطقة العطارين بالإسكندرية

حدث اليوم انهيار عقار يتكون من أربع طوابق ملئ بالسكان بمنطقة العطارين وسط اسكندرية، " حيث " وجد العديد من العديد سكان عقار تحت الأنقاض، حاول الناس مساعده وإخراج سكان العقار من تحت الأنقاض، وبالفعل نجحه في إخراج شخصين مصابين بجروح وكسور.

وفي هذا السياق تواجدت رجال الأمن لمكان البلاغ " حيث" وضعه أقماع وحواجز لمنع اقتراب الناس المارة لمكان البلاغ، وجاء الأجهزة التنفيذية ومسئول المحافظة عن مكان بلاغ،  قاموا بمساعدة المصابين ونقلهم الي اقرب مستشفى.

ونتج هذا الانهيار صدمة كبير لبعض أسر الضحايا تحت الأنقاض مما انتشر الحزن وحالة من الصراخ والبكاء علي الضحايا تحت الانقاض، وحاول رجال الأمن استخدام اللودرات لرفع الرحيم لإخراج الضحايا، "حيث" طالبه قوات دعم لمساعدتهم، وبالفعل جاءت قوة من قسم شرطة العطارين وقوات الدفاع المدني والانقاذ ومسئول الحي للبحث عن ضحايا تحت الأنقاض.

وفي هذا الإطار تلقي اللواء محمود ابو عمرة مدير أمن إسكندرية ببلاغ من قسم العطارين ، "حيث" تواجهها قوة لإنقاذ والحماية المدنية وقوة من القسم لمحاولة إسعاف المصابين ونقلهم الي اقرب مستشفى، ومحاولة اخراج الضحايا تحت الانقاض.

وقامت الحماية المدنية باستخدام السلم الكهربائي من أجل البحث وإنقاذ ، ومازال البحث جاري ومستمر عن الضحايا تحت الأنقاض.

انهيار جزء من مبنى في ميامي الأميركية