اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الجمهور يهاجم آيتن عامر.. تعرف على السبب

آيتن عامر
آيتن عامر

كتبت: آيه بدر

تعرضت الفنانة آيتن عامر للعديد من الانتقادات الجارحة من الجمهور والمتابعين، ولما نشرته عبر صفحتها الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير (انستجرام)، مقطع فيديو جديد لها تحتفل بوصول صفحتها إلى 11 مليون متابع.

ورحبت الفنانة آيتن في الفيديو بجمهورها ومتابعيها ودعتهم إلى تحميل تطبيق BIGO LIVE، ليستمتعوا بفيديوهات البث المباشر معًا، وعلقت على الفيديو قائلة: "نزلوا الأبليكيشن BIGO live عشان نتقابل live الساعة ٥ ونتكلم ونحتفل سوا بالـ١١ مليون".

وبدأت حملة هجوم عليها فور دعوتها للبرنامج الذي بسببه تم حبس حنين حسام الشهيرة بـ"فتاة التيك توك"، وعلق المعجبين قائلين إنه نفس البرنامج الذي تسبب في حبس حنين حسام ونفس نفس نوعية الأبلكيشنز اللي حنين حسام أعلنت عنها وتم الحكم عليها بسببها ١٠ سنوات.

وانتقدها أخرون قائلين" إفتحي اللايڤ هنا واتكلمي براحتك بدل البرنامج ده، مش ناقصك حاجة يا آيتن عشان تعملي إعلانات" ، وبعد الهجوم عليها قامت أيتن عامر بحذف الفيديو من حسابها، لتكتفي بمنشور الإعلان عن وصول متابعيها إلى 11 مليون متابع.

ويذكر أن نوعية هذه البرامج قد أدت إلى الحكم على حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه.

قدمت أيتن الكثير من الأدوار الهامة وجسدت شخصيات مختلفة عبر المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها وعبرت من خلالها عن قدرات تمثيلية هائلة، ولدت الممثلة أيتن عامر في مدينة الاسكندرية بمصر 1986، ودرست أيتن في معهد الفنون المسرحية وتخرجت من قسم التمثيل والإخراج. عملت في بداية حياتها كموديل ولم تستمر في هذا العمل سوى فترة قصيرة.

منة عرفة معلقة على صورتها مع آيتن عامر: “دي حبيبتي”