اهم الاخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط التسجيل في الإمتحان التجريبي للثانوية العامة 2021 "علمي وأدبي"

رابط التسجيل في الإمتحان
رابط التسجيل في الإمتحان التجريبي للثانوية العامة 2021 "علمي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  منذ ساعات عن، تفعيل الرابط الخاص بالتقديم لأداء الإمتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي، والذي من المقرر ان يقوم الطلاب بأداءه إلكترونياً من المنزل في جميع المحافظات وللشعبتين "الأدبي، العلمي"، وذلك بعد ان خاض الطلاب الإمتحان التجريبي الأول ورقياً، على ان يتم اداء الإمتحان التجريبي القادم إلكترونياً عبر الرابط الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم.

الإمتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021

وتعتبر الإمتحانات التجريبية لطلاب الصف الثالث الثاتوي مهمة للغاية، لإنها تجعل الكلاب يتعرفون على الشكل العام للإمتحانات النهائية والتي تعتبر مصيرية لكل طالب وطالبة، ومن المقرر ان تستمر الإمتحانات التجريبية حتى يوم 28 من شهر يونيو، بعد ان قام الطلاب في الأيام الماضية بأداء الإمتحان التجريبي ورقياً، على ان يتم رفع الإمتحانات التجريبية على منصة الإمتحانات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم لطلاب الثالث الثانوي.

رابط الإمتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي 2021

• اولاً الدخول الى المنصة الإلكترونية الخاصة بأداء الامتحان التجريبي من خلال هذا الرابط https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp . • ثم بعدها يقوم الطالب بادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة به بشكل صحيح. • و من ثم إدخال الكود الخاص بالطالب في الخانة المخصصة له. • وأخيراً الضغط على بدء الإمتحان رابط التسجيل في الإمتحان التجريبي للثانوية العامة 2021 "علمي وأدبي" اليوم.. بدء الإمتحانات التجريبية الأخيرة للثانوية العامة 2021