اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر للشباب مع منتخب موريتانيا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

 

كتبت: داليا نصر

يتابع جمهور ومشجعي كرة القدم بطولة كأس العرب للشباب التي تقام في مصر، حيث حقق منتخب مصر للشباب أمس فوزا على الجزائر بهدف نظيف في استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العرب للشباب، و تم تسجيل هدف الفوز من قبل عبد الرحمن رشدي لاعب منتخب مصر في الدقيقة ال 65 من عمر المباراة. ويرفع بذلك رصيد مصر إلى ست نقاط لتكون بذلك في صدارة المجموعة، وتحتفظ الجزائر برصيد ثلاث نقاط وتكون في المركز الثاني في المجموعة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن بطولة كأس العرب للشباب المقامة في مصر خلال السطور القادمة للتقرير.  

بطولة كأس العرب للشباب

انطلقت بطولة كأس العرب للشباب في نسختها السابعة لمنتخبات الشباب تحت سن 20 عاما في العاصمة المصرية القاهرة يوم الاحد الماضي بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومساعد وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم رجاء الله السلمي، ونائب الشرفي لرئيس الاتحاد العربي الأستاذ محمد رورواه، ورئيس الاتحاد المصري الأستاذ أحمد مجاهد. وأقيمت أربع مباريات في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب للشباب، حيث قام منتخب مصر بالفوز على منتخب النيجر بنتيجة 2-0، وفاز منتخب المغرب على طاجيكستان بنتيجة 6-1، وفاز منتخب الإمارات أمام جيبوتي بنتيجة 8-0، وتحقق الجزائر الفوز أمام موريتانيا بهدف دون رد. ويضمن منتخب مصر تأهله رسمياً للدور الثاني في البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط من الفوز على النيجر، والفوز على الجزائر بهدف نظيف، بالإضافة إلى انتهاء مباراة منتخب الشباب الموريتاني أمام نظيره منتخب النيجر، بالتعادل السلبي بين الفريقين، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة المجموعة الأولي، لبطولة كأس العرب للشباب.  

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

يلتقي منتخب مصر للشباب منتخب موريتانيا يوم السبت المقبل الموافق 26 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة لمنتخب الجزائر فيلتقي بمنتخب النيجر في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة. إصابة 18 فرد من منتخب مصر للشباب قبل مباراة أمام فريق منتخب تونس للشباب