اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ليلي ابنه محمد حلاوة تهدد ياسمين عبد العزيز على الإنستجرام.. تعرف على التفاصيل

1
1

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، هجوم من ليلى ابنه محمد حلاوة من زوجته الأولى، والتي ظهرت تهاجم ياسمين عبد العزيز اليوم، ينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل  هجوم ليلي محمد حلاوة على ياسمين عبد العزيز.

ليلي محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز

كتبت ليلي محمد حلاوة عبر خاصة الاستوري على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام رسالة لياسمين عبد العزيز قائلة " اوعي تدعي حاجة مش فيكي، عمرك ما كنتي كويسة مع حد، انتي اللي خطفتي بابا مننا.. من 17 سنة حاولتي تقطعي علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير".

واستكملت ليلي محمد حلاوة " الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة، ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقية".

أزمة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

بدأت منذ أيام قليل أزمة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، حيث حلت ريهام حجاج ضيفة في برنامج بوسي شلبي التي تهاجم ياسمين عبد العزيز ايضا، ولم ترد ياسمين عبد العزيز وقتها بل اكتفت بالصمت ونشر مجموعة من الرسائل على صفحتها قائلة " مقهورين منك من غير ما تعمل حاجه.. تخيل بقا لو عملت".

وظلت الحرب بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز قائمة حتى انضمت إليهم لمياء حلاوة شقيقة محمد حلاوة في تصريحات خاصة، توضح فيها أذى ياسمين عبد العزيز لهم، وتطالبها بالاهتمام بحياتها الخاصة، مما جعل الفنان أحمد العوضي ينشر مقطع فيديو رومانسي مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليه قائلا "4ever".

توتر علاقة ياسمين عبد العزيز بعائلة محمد حلاوة

تظهر ياسمين عبد العزيز في مجموعة من الصور السابقة بينها وبين طليقها محمد حلاوة وعائلته، والتي تظهر علاقة سعيدة وقوية لا يشوبها المشاكل على عكس هذه الفترة، ومهاجمة شقيقته وابنته لها، ولم يظهر حتى الآن سبب حالة العداء بينهم.

شقيق ياسمين عبد العزيز يدعم شقيقته

دافع وائل عبد العزيز عن شقيقته عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلاً " انا اقفش منها وتقفش عليا آه، إنما يتلمس منها شعره اكل قلبك واهد المعبد بلي فيه".

وجاء دفاع وائل عبد العزيز عن شقيقته بسبب هجوم بوسي سلبي وريهام حجاج وشقيقة محمد حلاوة عليها، خاصة بعد حلقة ريهام حجاج مع بوسي سلبي والتي تحدثت بها عن ياسمين عبد العزيز.

يشار إلى أن بدأت أزمة ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز بعد زواج ريهام حجاج من طليق ياسمين عبد العزيز، وذلك قبل ان تعلن ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها محمد حلاوة وقتها، وبعد زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة اتهمها البعض باستغلال سلطة زوجها وأمواله للحصول على أدوار سينمائية وإنتاجية تميزها مما جعلها تنفى كافة الاتهامات وتشن اتهامات على ياسمين عبد العزيز.

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رساله مجهولة