اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على زملاء حنين حسام في السجن بعد إلقاء القبض عليها

كتبت: داليا نصر

تصدر اسم حنين حسام والتي تعرف ب «فتاة التيك توك» محركات البحث، حيث قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليها وذلك تنفيذا للحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات بمعاقبتها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه. وتم ترحيلها إلى سجن النساء بالقناطر الخيرية، ومن أبرز الأسماء التي سوف تلتقي بها حنين حسام هي مودة الأدهم التي تم معاقبتها بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» أبرز الأسماء التي سوف تلتقي بهم حنين حسام بجانب مودة الأدهم في سجن النساء بالقناطر الخيرية خلال السطور القادمة للتقرير.  

أبرز الأسماء التي تلتقي بها حنين حسام

قامت محكمة جنايات بترحيل المتهمة حنين حسام لسجن النساء بالقناطر الخيرية تنفيذا للحكم، لتكون المتهمة حنين حسام بجانب زميلتها في ذات القضية مودة الأدهم والتي تم معاقبتها بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، ويضاف إلى ذلك أنها ستقابل سما المصري والمحكوم عليها بالسجن سنتين بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وشيري هانم ونجلتها المحكوم عليهم بالسجن 5 سنوات للتحريض على الفسق ونشر الرذيلة.  

حنين حسام

ونشرت حنين حسام فيديو قبل إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليها وبعد صدور حكم المحكمة الجنائية، ويذكر أن يرجع السبب في  اتهام حنين حسام بقضية الاتجار البشر يرجع إلى التحريات  وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التي كشفت اتجارهم بالبشر عن طريق استخدام الأطفال الذين لم يتجاوز أعمارهم ال 18 عاما في بث مرئي مباشر متاح لكل الأشخاص المشتركين في متابعة تطبيق إلكتروني، مستغلين في ذلك فترة حظر التنقل التي مرت بها البلاد خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا المستجد، والتي جعلت أغلبية أفراد الشعب يمكثون في منازلهم. وتبلغ المتهمة حنين حسام من العمر 21 عاما، كانت تدرس بكلية الآثار بجامعة القاهرة، وتتمتع بشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان يتابعها الكثير من المتابعين على تطبيقات «التيك توك»، «الإنستجرام»، «اليوتيوب»، وتقدم فيديوهات قصيرة وتقوم بالرقص على الأغاني التي لها طابع شعبي، وكانت تثير الجدل بفيديو هاتها بين الجمهور سواء بالإعجاب أو بالنقد. تجنب استخدامه.. معلومات عن تطبيق لايكي الذي تسبب في حبس حنين حسام 10 سنوات