اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تنسيق مدارس التمريض العادي بعد الإعدادية 2021-2022

تنسيق مدارس التمريض
تنسيق مدارس التمريض العادي بعد الإعدادية 2021-2022

بدأت نتيجة الشهادة الإعدادية بالظهور في محافظات الجمهورية المختلفة، بدءً بالقاهرة والجيزة، وتترقب بعض المحافظات الأخرى ظهور النتيجة على مدار أيام قليلة، وازداد البحث من الطلاب وأولياء أمور الشهادة الإعدادية، عن مجموع التمريض العادي 2021 بنات في القاهرة والجيزة، حيث يرغب كثيرون الالتحاق بها بخلاف الثانوية العامة. وتقدم "الوكالة نيوز" المجموع في مدارس التمريض العادي بالقاهرة والجيزة بعد الإعدادية، وشروط الالتحاق والمستندات المطلوبة للالتحاق بها على النحو التالي:

مجموع التمريض العادي بعد الإعدادية في القاهرة والجيزة 2021-2022

صرحت مصادر كثيرة مسؤولة بالمديريات التعليمية، إن مؤشرات الأولى لتنسيق التمريض العادي بمدارس القاهرة، ستكون عند 250 درجة، وفي محافظة الجيزة ستكون عند 220 درجة، حيث سيجري إعلان تنسيق التمريض العادي، خلال أيام، وسيجري فتح باب التقديم لمدارس التمريض لمدة أسبوعين.

شروط التقديم والالتحاق بمدارس التمريض العادي 2021-2022

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية. - أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الإعدادية باللغة الإنجليزية. - أن يكون سن المتقدم 15 عاما، ولا يجوز أن يزيد المتقدم على 18 عاما بحلول أول أكتوبر. - إجراء الكشف الطبي وكشف الهيئة من أهم شروط التقديم لمدارس التمريض. - اجتياز الاختبارات النفسية والشخصية للمتقدم. - أن تكون الطالبة غير متزوجة، ولا يجوز لها الزواج خلال الدراسة. - اجتياز الاختبارات الشخصية لتحديد قوة الملاحظة و الاستجابة.

المستندات المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض العادي 2021-2022

شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة. صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر. شهادة حسن سير وسلوك من المدرسة. عدد 9 صور للطالب المتقدم. بيان نجاح للشهادة الإعدادية. قيد عائلى. شهادة الحالة الجنائية للمتقدم ولوالديه أيضاً. طلب الإلتحاق وبه دمغة عادية بقيمة 1 جنيه، 4 مظاريف صغير. تقرير طبي من مستشفى حكومي يفيد خلو الطالب المتقدم من العيوب الخلقية. كتبت: ولاء النجار محافظ أسوان يعتمد نتيجة القبول بـ مدارس التمريض