اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعه الشهري مع النواب وعمداء الكليات «أونلاين»

1
1

عقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية اجتماعه الشهري مع نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وعمداء الكليات "أونلاين" لمتابعة سير العمل بالكليات، ودراسة الموضوعات التي تحتاج إلى دراسة قبل عرضها على مجلس الجامعة القادم.

استهل مبارك اللقاء بتقديم خالص التهنئة باسم أبناء جامعة المنوفية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة الذكري السابعة لتولي سيادته منصب رئيس الجمهورية، مثمنين جهود سيادته وإنجازاته خلال هذه الفترة، ومتمنين لسيادته مزيدا من التقدم والرقي لرفعة البلاد.

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة لجميع أبناء المحافظة بمناسبة العيد القومي السنوي للمحافظة، مؤكدا على التعاون الدائم بين الجامعة والمحافظة للصالح العام.

وقدم مبارك التهنئة للدكتور هيثم ميمون عميد الصيدلة، والدكتور أحمد الفيومي عميد الطب البيطري لصدور القرارات الجمهورية لتعيينهم.

وتابع مبارك سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني والتي بدأت منذ بداية يونيو ومدى تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة بما يضمن سير الامتحانات بانتظام، والحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وأحاط مبارك العمداء بأهم ما جاء بالجلسة الأخيرة للمجلس الأعلى للجامعات.

بروتوكول تعاون بين جامعة المنوفية و«العامة لتعليم الكبار» وجمعية رعاية خريجي الجامعة