اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على شروط التقديم في مدارس غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2021

مدارس غبور للتكنولوجيا
مدارس غبور للتكنولوجيا التطبيقية

تعتبر مدارس غبور للتكنولوجيا التطبيقية من أبرز بدائل الثانوية العامة، وأصبحت ملاذ لكافة الطلاب الذين لا يرغبوا في الانضمام للثانوية العامة، وبعد إعلان كافة نتائج الشهادة الإعدادية 2021، ينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» شروط التقديم في مدارس غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2021.

شروط التقديم في مدارس غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2021

- الا يزيد سن الطالب عن 18 عام في أكتوبر المقبل 2021. - يجب أن يجتاز كافة اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية التي تحددها المدرسة. - يجب أن يجتاز الكشف الطبي وأن يكون لائق صحيا. - أن يجتاز الطالب درجة القبول والتي تحددها وحدة وحدة وإدارة تشغيل مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية. مميزات الدراسة في مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2021 - تمكن الطالب من الحصول على شهادة مصرية ذات جودة عالمية ومعتمدة. - وتتيح فرص للتدريب العملي أثناء الدراسة بمصانع وشركات الشريك الصناعي. - وتتيح فرص تعيين بمصانع الشريك للطلبة المتميزين بعد التخرج. - كما تعطي منح للطلبة المتفوقين والاعفاء من 70٪ من مصروفات العام. - توفر مكافات مالية خلال فترة التدريب العملي.

تخصصات الدراسة في مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2021

توفر المدرسة دراسة العديد من التخصصات خاصة في في مجال صيانة السيارات، ودهان هياكل السيارات، وصيانة سيارات النقل والحافلات. - دراسة العلوم الأساسية والثقافية. - دراسة العلوم الفنية الصناعية. - كما تتراوح مدة الدراسة في المدرسة إلى 3 سنوات.

عيوب مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2021

من أبرز العيوب في مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2021 ارتفاع مصاريف الدراسة حيث وصلت إلى 7 آلاف في العام الماضي. كما أن مصارف الكتب والمعدات ليست ضمن مصاريف العام، بل لها مصاريف منفصلة.

مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021

وتوجد العديد من المدارس التكنولوجية على مستوى الجمهورية منها: - مجموعة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية لصيانة وإصلاح السيارات. - مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية في مجال الذكاء الاصطناعي. - مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية للمبيعات وتجارة التجزئة. - مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية في مجال صناعة المجوهرات. - مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية في مجال الكهرباء والميكانيكا. - مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية في مجال الإضاءة وأجهزة الصوت.