اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط تسجيل الدخول لـ منصة امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي يونيو 2021

رابط تسجيل الدخول
رابط تسجيل الدخول لـ منصة امتحان الصف الثالث الثانوي التجريب

بالتزامن مع بدء أول يوم في الامتحانات التجريبية الأخيرة لطلاب الصف الثالث الثانوي، بدأ الكثير من الطلبة الشهادة الثانوية في البحث عن معرفة كيفية الدخول إلى منصة الإمتحان التجريبي، وكان صرح وزير التربية والتعليم بالخطوات وكافة التفاصيل المتعلقة بالمنصة، وفي السطور التالية، ينشر موقع «الوكالة نيوز» رابط الدخول إلى منصة امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي يونيو 2021 وخطوات التسجيل كاملة.

امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي يونيو 2021

يخضع طلاب الصف الثالث الثانوي القسم العلمي، اليوم الإثنين، الموافق 21 يونيو، لمادتي الأحياء والإستاتيكا، في المدارس داخل لجان مراقبة، لتأدية الامتحان بشكل ورقي أو إلكتروني، فيما ستعقد باقي المواد بشكل إلكتروني من المنازل. وللدخول على المنصة للأداء الامتحان من جهاز التابلت، اتبع الخطوات التالية: - يجب في البداية يجب الدخول على برنامج تنويهات الموجود على التابلت، ثم اضغط على الجرس الموجود في أعلى يسار الشاشة، وسوف يظهر اسم الطالب وكلمة السر الجديدة لشهر يونيو، بعدها قم بتسجيل الدخول على منصة الامتحان من خلال هنا. - ثم ادخل كلمة السر أو المرور، ثم اضغط على كلمة تسجيل والاحتفاظ بصورة من الشاشة، ويجب الاتصال بالسيرفر الداخلي للمدرسة من خلال شبكة الواي فاي WIFI، بعدها تبدء في حل الاختبار.

جدول الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي يونيو 2021

ويأتي جدول امتحانات الشهادة الثانوية التجريبي شهر يونيو 2021، والذي وضعته وزارة التربية والتعليم، كالتالي: - مادتي الأحياء والاستاتيكا، يوم الاثنين 21 يونيو 2021، الشعبة العلمية. - مادة التاريخ، يوم الثلاثاء 22 يونيو 2021، للشعبة الأدبية . - الفلسفة والمنطق والكيمياء والفيزياء، يوم الخميس 24 يونيو 2021، للشعب العلمية والأدبية. - الجيولوجيا والعلوم البيئية والجغرافيا والجبر والهندسة الفراغية، الجمعة 25 يونيو 2021، للشعب العلمية والأدبية. - اللغة الأجنبية الأولى والتفاضل والتكامل، يوم السبت 26 يونيو 2021، للشعب العلمية والأدبية. - الديناميكا واللغة الأجنبية الثانية، يوم الأحد 27 يونيو 2021، للشعب العلمية والأدبية. - اللغة العربية، يوم الاثنين 28 يونيو 2021، للشعب العلمية والأدبية.   رابط الحصول على رقم جلوس الصف الثالث الثانوي 2021