اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على كيفية استخدام محول يوتيوب mp3

Banner
Banner

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من التطبيقات والبرامج المختلفة التي تعمل على تقديم خدمة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أو تحميل الملفات المتنوعة، وذلك نظراً للتطورات الحديثة في عالم التكنولوجيا كما أنها انتشرت بشكل كبير بين المستخدمين.

ولكن مازال المستخدمين يبحثون عن أفضل المواقع التي يمكن الحصول منها على أداة لتحويل الفيديوهات من اليوتيوب من بين العديد من هذه التطبيقات،  لذلك نقدم لكم أفضل ما يمكنك الحصول عليه وهو محول اليوتيوب MP3 حيث أثبت جدارته بدون منافس وأصبح في صدارة البرامج الأخرى، وهو الذي يتم تقديمه من خلال موقع  Snappea ، كما تقدم أداة تحويل الفيديوهات من اليوتيوب إلى mp3 العديد من الخدمات لكافة المستخدمين، بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي لا حصر لها والتي سنتعرف عليها فيما يلي من خلال هذا المقال.

تحويل من اليوتيوب إلى mp3

يعتبر تحويل الفيديوهات من منصة اليوتيوب إلى mp3 من أسهل ما يمكن، حيث لا يعتمد استخدامه على تحميل أي تطبيق أو برنامج إضافي على الجهاز، بالإضافة إلى سرعته الفائقة في تحميل الفيديوهات وتحويلها الى mp3، كما يقدم لكل المستخدمين خدمات أخرى متميزة والتي من أهمها تحويل الفيديو لصيغ مختلفة مثل صيغة mp4 أو mp3 على حسب رغبة المستخدم.

mp3 youtube download محول اليوتيوب  

عند استخدامك mp3 youtube download الذي يقدمه موقع Snappea  لكل عملائه يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، حيث تتمكن من الإستماع إلى الفيديو المفضل إليك في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة لاستخدام برامج إضافية ودون الحاجة إلى الأتصال بشبكة الإنترنت مما يجعلك لا تستهلك أي ميجا بايت إضافية كلما شاهد الفيديوهات المحملة على جهازك. كلما قمت باستخدام محول اليوتيوب الى mp3، يمكنك الحصول على العديد من المزايا الممتعة التي لا مثيل لها والتي لا تنتهي، كما أن هذه الأداة تقدم لكل المستخدمين بشكل مجاني، دون فرض أي رسوم اشتراكية على المستخدمين، مما جعله من أفضل وأهم البرامج التي تقوم بتحميل وتحويل الفيديو إلى mp3 أو mp4. يتيح الموقع تنزيل كافة الفيديوهات من منصات مختلفة والتي تصل إلى أكثر من 50 منصة مثل منصات التواصل الإجتماعي مثل منصة الفيس بوك والواتساب والانستجرام وتويتر و ايمو والتيك توك وغيرهم العديد من المنصات المختلفة والمشهورة لدى المستخدمين على مستوى العالم. سرعة تحميل من اليوتيوب mp3  من محول الفيديوهات اليوتيوب إلى mp3 سرعة هائلة حيث أن التحميل لا يتعدى 3 ثواني مهما كان طول مدة الفيديو المحمل.

مميزات أداة تحميل من يوتيوب إلى mp3

يتيح لكل المستخدمين إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة  بدون أستخدام أي برنامج وتحويلها إلى صيغة  MP3 أو MP4.
  • تتيح للمستخدم اختيار جودة الفيديو الذي يقوم بتحميله على حسب رغبته، حيث يوجد به الجودة العالية والمتوسطة وقد تصل جودة الفيديو العالية إلى   70kb لتصل إلى 320 kb أو 8k.
  • لا يتضمن برنامج تحويل يوتيوب إلى mp3 أي فواصل أو فقرات إعلانية أو روابط مزعجة تسبب تعطيل تحميل الفيديوهات.
  • يقدم خدمة فنية يتاح من خلالها التواصل مع العميل لمساعدته على تخطي المشكلة وحلها إذا واجهته أي مشكلة في تحميل الفيديوهات.
  • يوفر الموقع خلال الأداة خاصية متميزة وهي خاصية "الخزنة" والتي يمكن من خلالها قيام المستخدم بالاحتفاظ بجميع الفيديوهات المحملة داخلها وقفلها بكلمة سر لتكون هذه الفيديوهات من الملفات السرية والتي لا يمكن لأحد الاطلاع عليها إلا المستخدم فقط لا غير.
  • يمكن من خلال برنامج تحويل الفيديوهات من اليوتيوب الى mp3 تحميل أكثر من 200 فيديو أو أكثر على دفعة واحدة دون الحاجة إلى الإنتظار  طويلا.
  • سهل في استخدامه فيمكن للمستخدم تحميل كافة الفيديوهات التي توجد في قائمة التشغيل بضغطة واحدة فقط.
  • يمكن أستخدامه على مختلف الأجهزة المتاحة لدى المستخدم سواء كانت هذه الأجهزة "الكمبيوتر  أو الهاتف الأندرويد أو التابلت أو الآيفون" بالإضافة إلى أنه لا يمتلك مساحة على الجهاز.
  • يحتوي مخول اليوتيوب إلى mp3 على متصفح مدمج يمكن من خلاله استخدامه كمتصفح للفيديوهات  المتطورة.
  • يدعم محول يوتيوب إلى mp3 تحميل الفيديوهات من على كافة المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي مثل الواتس اب والفيس بوك  وتويتر وغيرها من المنصات المعروفة وسط المستخدمين بكل سهولة.
  • مراحل استخدام يوتيوب محول mp3

    المرحلة الأولى: مرحلة تحميل وتثبيت البرنامج :

    وتتكون هذه المرحلة من خطوتين على المستخدم أن يتبعهم حتى ينجح في تحميل الفيديوهات المفضلة لديه وهي كالآتي:

    1. في البداية عليك التوجه إلى المتصفح الخاص بك والمتواجد على جهازك الخاص سواء كان الهاتف الأندرويد أو جهاز الكمبيوتر، وقم بالبحث عن الرابط الأساسي الخاص بموقع Snappea، وقم بالضغط على كلمة التحميل الموجود في أسفل الصفحة ليبدأ بذلك تنزيل الملف وحفظه على الجهاز الخاص بك.

    2. قم بالضغط على البرنامج حتى يتم تثبيته بنجاح ولكن في البداية عليك قبل القيام بتثبيته التوجه إلى إعدادات الخاصة  بالهاتف، وقم بإعادة الحماية أو أعداد الأمان وذلك من خلال تفعيل خاصية " السماح لمصادر غير معروفة" حيث يمكن من خلال هذه الخطوة تثبيت البرنامج بنجاح لأنه غير  مثبت من متجر جوجل.

    المرحلة الثانية: مرحلة تحويل الفيديو لmp3:

    حتى تتمكن من تحويل الفيديوهات من اليوتيوب إلى mp3 بسهولة عليك بإتباع الخطوات التالية:

    1.  عليك فتح برنامج تحويل من يوتيوب إلى mp3 السابق تثبيته على جهازك الخاص، ثم قم بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية والتي تتضمن مربع البحث.

    2.  قم بلصق الرابط الخاص بالفيديو المراد تحميله، ليظهر أمامك مباشرة أو يمكن البحث عن الفيديو من خلال كتابة أسمه أو من خلال الكلمات المفتاحية للفيديو، ليتم بعدها التجميل والتحويل مباشرة.

    3. ثم قم بعد اختيار الفيديو بالنقر على النقاط التي تظهر أعلى الفيديو لتظهر لك قائمة تحتوي على عدة خيارات.

    4.  قم بالضغط على "تحويل إلى ملف صوتي"، بالإضافة إلى أختيارك للجودة العالية ليتم تحميله بسرعة فاىقة إلى ملفاتك الخاصة على جهازك.

    اقرأ أيضا.. من هى أم نور «اليوتيوبر» التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا؟