اهم الاخبار
الإثنين 13 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة البحر الأحمر

موعد إعلان نتيجة
موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة البحر الأح

تصدرت نتيجة البحر الأحمر محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات في امتحانات الشهادة الإعدادية، ومن المقرر اعتماد النتيجة من خلال محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي قبل إعلانها، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة البحر الأحمر.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة البحر الأحمر

انتهى إدارة التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر من تصحيح الكشوفات النهائية لنتيجة الشهادة الإعدادية 2021، كما حرصت الوزارة على رصد درجات الصف الثالث الإعدادي وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا المستجد. ومن المقرر أن تعلن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة خاصة بعد اعتمادها، وجاءت نسبة النجاح حوالي 92٪ وامتحان اللغة العربية هي المواد الأعلى درجات.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة البحر الأحمر 2021

- يتمكن الطالب من معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة البحر الأحمر من هنا http://www.redsea.gov.eg/IntoPage.aspx فور إعلانها. - ويقوم الطالب بإدخال الرقم الجلوس الخاص به. - الضغط على زر استعلام. ومن المقرر أن تخص كافة الإدارات التعليمية الموجودة في البحر الأحمر ( رأس غارب - شلاتين - حلايب - برنيس - الغردقة - سفاجا - ابو الحسن الشاذلي). رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2021