اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

يسرا اللوزي تقلد محمد رمضان.. والجمهور: «نمبر وان الحقيقي وصل»

يسرا اللوزي تقلد
يسرا اللوزي تقلد محمد رمضان .. والجمهور: «نمبر وان الحقيقي و

تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة طريفة للفنانة يسرا اللوزي وهي تقوم بتقليد محمد رمضان، حيث ظهرت وهى جالسه على كرسي كبير وارتدت نظارة شمسية وأشارت بالرقم «1» وهي الإشارة الشهيرة للأخير «نمبر وان»، وذلك فور نسر الفنانة الصورة عبر إحدى صفحاتها الشخصية، وانقسمت تعليقات الجمهور بين مؤيد، وفي السطور التالية، ننشر كافة التفاصيل في هذا الصدد.

يسرا اللوزي تقلد محمد رمضان

نشرت الفنانة يسرا اللوزي صورة لها عبر «إنستجرام» من كواليس تصوير أحدث أعمالها على طريقة الفنان محمد رمضان، حيث ظهرت يسرا وهي تقوم بتقليد محمد رمضان وطريقة التقاطه للصور، وقامت برفع أصبعها برقم 1، وكانت تمسك بيدها سيجارة، وكتبت بجانب الصورة: «لقيت الكرسي ده فى الكرافان فماقدرتش أقاوم اللحظة».

تعليقات الجمهور على صورة يسرا اللوزي

وعلى الفور يتفاعل الجمهور مع الصورة، وينتقدها الكثير لكونها تقوم بتقليد محمد رمضان، فيما اتهمها آخرون بأنها تشرب سجائر وهذا غير لائق عليها، والبعض الآخر علق مازحا على الصورة معبرين عن حبهم لـ يسرا قائلين: «نمبر وان الحقيقي وصل». أما الفنان محمد رمضان لم يرد على تقليدها له حتى الآن، وتجاهل ما حدث. وبعدها بعدة ساعات قليلة، قامت الفنانة يسرا اللوزي، بالرد على منتقدي صورتها، وكتبت اللوزي، عبر حسابها على «إنستجرام»: «الناس مابقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي.. اللي مش فاهم التهريج.. يا ريت يلتزم الصمت.. شكرا»، ليؤديها محبيها على رأيها.

اخر اعمال الفنانة يسرا اللوزي

وعلى جانب ثانٍ، يذكر أن الفنانة يسرا اللوزي تنتظر عرض فيلم العنكبوت، والذي من المقرر طرحه في السينما قريبا، والفيلم من بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال. وكانت شاركت يسرا اللوزي في رمضان الماضي 2021، بعمل درامي حقق نجاح كبير وهو مسلسل بين السما والأرض، مع كلاً من النجوم هاني سلامة، درة، سوسن بدر وغيرهم، والمسلسل من قصة الأديب نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل. بعد 8 سنين وطفلتين.. يسرا اللوزي تعود لرياضة الغطس