اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نجم منتخب مصر: الأهلي قادر على تجاوز عقبة الترجي في دوري الأبطال

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا مدافع منتخب مصر الأسبق

أكد عبد الظاهر السقا مدافع منتخب مصر الأسبق، أن النادي الأهلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يلعب في السادسة مساء اليوم السبت، بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر مباراة الترجي التونسي ضد الأهلي المصري، من أهم مباريات اليوم في دوري أبطال أفريقيا، لأن الفريقين يملكان شعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8:00 بتوقيت أبو ظبي، 7:00 بتوقيت السعودية، 6:00 بتوقيت القاهرة.

وأضاف السقا، بأنه بعيدا عن أفشة فإن كل الأمور على ما يرام داخل صفوف الفريق الأحمر، وكل العناصر مكتملة تقريباً، ولا يوجد أي غيابات في العناصر الأساسية للأحمر، باستثناء محمد هاني الظهير الأيمن، وهناك أكثر من لاعب بصفوف الأهلي قادر على تعويض غياب محمد هاني مثل أكرم توفيق أو أحمد رمضان بيكهام.

وتابع السقا، الأهلي في حالة معنوية جيدة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة والتتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، كما أن الفريق حصل على راحة سلبية مستغلا توقف الدوري المحلي بسبب الأجندة الدولية للفيفا".

وأكمل: "وهو ما كان يحتاجه لاعبو المارد الأحمر بشدة بعد خوض عدد كبير من المباريات المتلاحقة بشكل مضغوط أرهقت اللاعبين بشدة خلال الفارة الماضية ما بين مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر".

تعديل جديد في ودية منتخب مصر الأوليمبي أمام جنوب أفريقيا