اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مقتل المتهم ببيع المخدرات عبر بث مباشر في فيسبوك

مقتل المتهم ببيع
مقتل المتهم ببيع المخدرات عبر بث مباشر في فيسبوك

لقي احد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، مصرعه اليوم السبت اثر عملية تبادل إطلاق النيران مع الأجهزة الأمنية بقرية السمطا بمركز دشنا حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، فيديو لشاب صعيدي يروج لتجارته في المخدرات ويعلن ان ظهور الكورونا هو السبب الرئيسي الذي دفعه لهذه التجارة.

تاجر مخدرات في بث مباشر على الإنترنت

تلقى اللواء محمد ابو المجد مدير أمن قنا، بلاغاً، بمصرع «فرج .ا» هارب من تنفيذ العديد من الأحكام الجنائية، والمتهم بنشر فيديو لبيع المواد المخدرة عبر فيسبوك، مدعياً أنها تعالج كورونا. حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للمتهمعلى"الفيس بوك"، كان يروج من خلاله لأنواع المخدرات المعروضة للبيع، مؤكداً ان ظهور الكورونا هو السبب الحقيقي وراء هذه التجارة المحرمة قانونياً وحسب الفيديو فإن الشاب يبدو من لهجته أنه من أهل الصعيد ويمسك في يده سلاح آلي وإلى جواره سلاح آخر وبدأ بعرض المخدرات التي يتاجر بها مؤكدا انها تساعد على مواجهة فيروس كورونا. واعترف الشاب خلال حديثه في الفيديو  أنه يتاجر في المخدرات بأنواعها «حشيش، بانجو، أقراص مخدرة» ولم يكتف بالحديث عن تجارته في المخدرات وترويجه لها في فيديو صريح تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعى بل وأكد أن تجارته في المخدرات أفضل من السرقة والنصب. وأنهى صاحب الفيديو كلامه بالإفصاح عن رقم هاتفه المحمول من أجل قيام الراغبين في شراء المخدرات بالاتصال به والاتفاق معه لمعرفة كيفية الحصول على المواد المخدرة ومكان ووسيلة التوصيل.

مصرع تاجر مخدرات يروج لمنتجاته عبر الإنترنت

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان اختبائه وتم إرسال قوات من الأمن المركزى ومباحث مركز دشنا وبمجرد وصول القوات لمكان اختبائه بادرهم بإطلاق النيران فبادلوه النيران مما أدى إلى مصرعه متأثرا بإصابته وتم نقل الجثة إلى المستشفى والتحفظ عليها وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات كشف لغز واقعة مقتل أحد الأشخاص بالدقهلية