اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«الحركة الوطنية» يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية.. بدون مقابل مادي أو سياسي | صور

الحركة الوطنية يدشن
الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية

قرر حزب الحركة الوطنية المصرية الدقهلية ، تدشين عدد من المكاتب لخدمة المواطنين ، وقضاء حوائج الناس في المحافظة ومراكزها الرئيسية بهدف تيسير التواصل والاقتراب من المواطن وتسهيل مهمته في ان يجد من يحل مشاكلة اليومية مع الجهات المسئولة والمصالح الحكومية ، وذلك دون أي مقابل ، ودون اي عرض للانضمام الي عضوية الحزب .

الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية

حيث تقرر تشكيل لجنة لفحص الشكاوي ومتطلبات المواطنين برئاسة الدكتور محمد ابو النصر امين التنظيم و بمشاركة والدكتورة داليا الاتربي الامين العام المساعد للحزب بالمحافظة وامينة المرأة ، وتم بالفعل نزول مجموعة من الشباب لاستطلاع اراء المواطنين وقد كانت البداية مدينة المنصورة و تم تجميع الطلبات وفحصها جيداً للوقوف علي جديتها و اهميتها للمواطن و بعد الانتهاء ، يتم تشكيل لجنة خدمة المواطنين برئاسة جمال كامل و تم اختيار معه مجموعة من حكماء الحزب للمتابعة و مجموعة شباب للعمل الميداني وسوف تكون الطلبات تحت شعار الحزب وتلتي تحظي بالدعم و المساندة من الامانة المركزية .

الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية

حيث يتم الفحص و النشر عند الانتهاء من انجاز ما اعلن مع التوضيح قبل و بعد للمصداقية مع الاخذ في الاعتبار انه يتم تسهيل اجراءات المستشفيات و متابعه الحالات و ما يحتاجون في القطاع الطبي عن طريق د. داليا الاتربي و د جمال عبد الناصر و تشكيل لجان سواء في الاحياء او الزراعة اًو الري .

الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية

واكد الدكتور مدحت الفيومي الأمين العام للحزب بمحافظة الدقهلية ان القرار تم تفعيلة علي الارض وبدأت المكاتب تعمل وتستقبل المواطنين في اطار مهمتنا الاساسية التي ترتكز علي التواصل الجماهيري والاحتكاك اليومي بما يحتاجه الشارع مشدداً علي انه بعد القرار الاول من نوعه في تاريخ الاحزاب بإنشاء مكتب لخدمة المواطنين وتشكيل لجان من هيئة المكتب واعضاء الحزب لاستطلاع اراء المواطنين ومعرفة المشاكل التي يتعرضون لها ويعانون منها ومشاكل الشارع الدقهلاوي .

الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية

وأوضح الفيومي أن ذلك لحرص الحزب علي الانحياز لصف المواطن ومساعدة الدولة في انجاز حياه كريمة للمواطن وايماناً من الحزب وقياداته بأهمية دور الاحزاب علي ارض الواقع مشدداً علي اننا نتعهد بان نظل علي العهد من اجل توفير مناخ سياسي محترم وحياة كريمة للمواطن و تعريفه بالحقوق و الواجبات بما يؤكد أننا حزب الافعال لا الاقوال " .

الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية

وقالت الدكتورة داليا الاتربي الامين العام المساعد للحزب بالمحافظة ان الخدمات التي نقدمها لـ الجماهير خدمات مجردة من اي مصلحة او اي غرض سياسي وتأتي في اطار حرص الحزب علي المصلحة العليا للوطن المواطن والوقوف بجانبه في كل المواقف بما بعد خطوة فاعلة تدعم جهود الدولة ومؤسساتها الوطنية وبرامجها الاصلاحية والمجتمعية .

الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية

وشددت الأتربي علي ان الخدمات المقدمة لأهالينا هي خدمات ليس لها اي مقابل لا مادي ولا سياسي وليس أمامها اي التزام حتي بدخوله الحزب مشدداً علي ان الخزب يفتح نوافذه وابوابه امام كل مواطن يطلب خدمة في اطار القانون ونحن بدورنا سنكون صوته امام الجهات التنفيذية حتي يشعر المواطن ان صوته مسموع وطلبه مجاب .

لجان طلائع لـ«الحركة الوطنية» بالمحافظات.. وزيارة الي وادي النطرون لإرساء دعائم الوحدة الوطنية الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية الحركة الوطنية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية