اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

إنجلترا ضد أسكتلندا.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

يحتضن اليوم الجمعة بداخله عددا من المباريات المهمة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وبطولة كوبا أمريكا 2021، ويأتي أبرزها مباراة إنجلترا وأسكتلندا ولقام آخر يجمع بين الأرجنتين وأوروجواي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مواعيد مباريات اليوم الجمعة، والقنوات الناقلة لها.

السويد وسلوفاكيا

ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس ماكس 2" و"بي إن سبورتس 4K HDR".

كرواتيا والتشيك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس ماكس 2" و"بي إن سبورتس 4K HDR".إنجلترا وأسكتلندا ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس ماكس 2" و"بي إن سبورتس 4K HDR".

مواعيد مباريات بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

الأرجنتين وأوروجواي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قناة "بي إن سبورتس ماكس 5".

مواعيد مباريات الدوري المصرري الممتاز والقنوات الناقلة

وادي دجلة والجونة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قنوات "أون تايم سبورتس".

موعد مباراة الأهلي و الترجي في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة