اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محطة مترو المتحف المصري الكبير تسبب في حرمان 9 مناطق في الجيزة من المياه 12 ساعة

محطة مترو المتحف
محطة مترو المتحف المصري الكبير

تنوه محافظة الجيزة إلى أنه في إطار تنفيذ مشروع المرحلة الأولي من الخط الرابع لمترو الأنفاق " مما يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي تنفيذ أعمال فطم خط مياه الشرب قطر ١٠٠٠ مم المتعارض مع حدود محطة مترو المتحف المصري الكبير مما ينتج عنه قطع المياه لمدة ١٢ ساعة وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة مساء غدا الجمعة الموافق ٢٠٢١/٦/١٨ حتي الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق ٢٠٢١/٦/١٩ .

وأوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي ( مساكن ضباط الرماية والشباب ، حدائق الأهرام ،  كوم بكار ، عزبة جبريل ، منشية البكاري ، غطاطي ، فيصل ومتفرعاته من الطالبية حتي الرماية ، الهرم ومتفرعاته من الطالبية وحتي الرماية ).

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة والانتهاء من الأعمال خلال فترة الانقطاع .

كما وجه المحافظ حي الهرم بالمتابعة الميدانية أثناء التنفيذ وإعادة الشيء لأصله فور الانتهاء من تنفيذ الأعمال مباشرة" .

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين والمستشفيات والمنشآت العامة والخاصة بتخزين ما يكفى احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، كما تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية والصالحة للشرب للتوجه للمناطق المتأثرة بالانقطاع عند الطلب على رقم طوارئ ( ١٢٥ ) .

غلق محطة مترو السادات السبت المقبل مؤقتا