اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

يورو 2020.. موعد مباراة منتخب هولندا والنمسا والقنوات الناقلة

يورو 2020.. موعد
يورو 2020.. موعد مباراة منتخب هولندا والنمسا والقنوات الناقل

كتبت: ولاء النجار يشهد اليوم الخميس 17 يونيو 2021 إقامة مباريات الجولة الثانية من المجموعتين الثانية والثالثة من كأس أمم أوروبا يورو. ويلتقي منتخب هولندا مع نظيرة منتخب النمسا مساء اليوم الخميس في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 ، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، وتقام المباراة على أرضية ملعب يوهان كرويف "أمستردام أرينا" بالعاصمة الهولندية أمستردام.

استعدادات المنتخب الهولندي

يبحث منتخب هولندا العائد الى البطولة بعد غياب مخيب عن أوروبا 2016 ،ومونديال 2018، عن فوزه الثاني على النمسا اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا لكرة القدم، لكي يصعد إلى الدور الـ 16 في البطولة، بعد تخطيها في الجولة الأولى منتخب أوكرانيا، حيث فازت في الدقائق الأخيرة في مباراة حماسية بنتيجة 3-2.

استعدادات منتخب النمسا

وفي المقابل، يبحث المنتخب النمساوي عن التأهل بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 3-1، حيث تسعى للفوز أو التعادل على الأقل ضد منتخب هولندا ويستطيع أن يحجز بطاقة التأهل إلى الدور الـ 16 قبل الجولة الأخيرة، وحقق منتخب النمسا انتصاره الأول في تاريخه بأمم أوروبا، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال مبارياته الست التي خاضها في مشاركته السابقة في نسختي المسابقة عامي 2008 و2016. ولم يحقق منتخب النمسا الانتصار في أي بطولة كبرى، منذ 31 عاماً، بعد ما فاز على منتخب الولايات المتحدة في كأس العالم بإيطاليا عام 1990.

موعد مباراة هولندا والنمسا

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب يوهان كرويف (أمستردام أرينا) بالعاصمة الهولندية أمستردام، ويقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي خالد الحدي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والنمسا

BEIN SPORTS HD 1 MAX. BEIN SPORTS HD 2 MAX. BEIN SPORTS 4K HDR.

ترتيب مجموعة هولندا قبل مباراتها ضد النمسا كالتالي 

هولندا في المركز الأول برصيد 3 نقاط. النمسا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط. مقدونيا الشمالية في المركز الثالث بدون أي نقاط. أوكرانيا في المركز الأخير بدون أي نقاط الجدير بالذكر أن اليوم الخميس يشهد إقامة مباراتين أيضا، حيث سيواجه المنتخب الدنماركي نظيره البلجيكي، وأوكرانيا ضد مقدونيا الشمالية.

هولندا والنمسا.. مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها