اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية في يورو 2020

مباراة أوكرانيا ومقدونيا
مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية

يلتقى في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة منتخب أوكرانيا مع مقدونيا الشمالية في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا " يورو 2020 " .

وتحمل مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية أهمية خاصة للمنتخبين المتنافسين ضمن المجموعة الثالثة من كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2020»، وذلك بعد خسارة كل منهما للجولة الأولى من المجموعة.

وأكد أندريه شيفتشنكو مدرب أوكرانيا، أن فريقه بحاجة للتخلص من الإحباط، عندما يلتقي مقدونيا غداً، بعد استقبال هدف في الدقائق الأخيرة، ليخسر أمام هولندا 2-3 في أمستردام، وشدد على أن أوكرانيا ستحاول الاستفادة من فوز النمسا 3-1، على مقدونيا الشمالية، والتي تشارك في بطولة كبرى لأول مرة منذ استقلالها.

فيما أكد إزجان أليوسكي جناح مقدونيا الشمالية، أن فريقه يجب عليه التعلم من الأخطاء، عقب استقبال هدفين في آخر 20 دقيقة أمام النمسا، وأن لقاء أوكرانيا سيكون بمثابة مواجهة كؤوس، لأن الفريقين يريدان الفوز، وشدد على ضرورة إيمانه وزملائه بقدرتهم على الفوز، رغم أن أوكرانيا مرشحة للانتصار.

وتلعب مقدونيا الشمالية ضد هولندا في آخر مباراة بالمجموعة في أمستردام، يوم الاثنين المقبل، بينما تلتقي أوكرانيا مع النمسا في بوخارست، في اليوم نفسه.

بث مباشر مباراة هولندا والنمسا في يورو 2020