اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بشرى سارة .. آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

آخر تطورات الحالة
آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

مازال الكثير من المواطنين يتسألون عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز التي لازلت تتلقى العلاج بعد شفائها من فيروس كورونا المستجد، ويبدو أن هناك بشرى سارة لأسرة الفنان سمير غانم، زوج المريضة، وأيضا لمحبيها، بعد تداول العديد من الشائعات حول خبر وفاتها وتراجع حالتها، ولكن هذه المرة صرح رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، بخبر سار كشف عن اخر تطورات حالتها الصحية، وفي هذا التقرير، ينشر موقعنا كافة التفاصيل عنها في هذا الصدد.

آخر تطورات الحالة للفنانة دلال عبد العزيز

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، بشرى سارة عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وقال في مداخلة هاتفية عبر إحدى البرامج التليفزيونية، إن الفنانة دلال عبد العزيز، في طريقها للسحب من على أجهزة الأكسجين، ثم الخروج من العناية المركزة خلال الفترة المقبلة.

موعد خروج الفنانة دلال عبد العزيز من المستشفى

وأضاف أنه يمكن القول إن دلال عبد العزيز تحسنت بشكل واضح خلال الأيام القليلة الماضية، مشيراً إلى أن موقفها النفسي هو المحدد لكل الأمور الآن، نظرا لأن هناك تخوفاً كبيراً من معرفتها بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، والذي سوف يؤثر على حالتها النفسية. وكان قال الدكتور حسام حسني، مستشار وزير الصحة والسكان، في تصريحات سابقة، منذ حوالي شهر تقريبا، أن الفنانة دلال عبد العزيز مازالت في حاجة إلى جرعات من الأكسجين، رغم تعافيها من فيروس كورونا، نظرًا لضعف نسبته في الدم عن النسبة المطلوبة.

سبب تواجد الفنانة دلال عبد العزيز بالمستشفى

ويذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، لازلت تتلقى العلاج في المستشفى منذ شهرين، بالتزامن مع إصابتها بفيروس كورونا، ثم معاناتها من تبعاته التي أثرت عليها بسبب تراجع نسبة الأكسجين في الدم. وعلى جانب ثانٍ، يذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم، ودنيا سمير غانم، يقومان بالدعاء لوالدتها يوميا، كما يحرصن على زيارة قبر والدهم الراحل الفنان سمير غانم، كل يوم جمعة.

وفاة الفنان سمير غانم

جدير بالذكر أن الفنان الكبير سمير غانم، توفي يوم الخميس 20 مايو 2021، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، ونقل على أثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات، واستمر اسبوعين يصارع المرض، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك. كما أنه ما زالت أسرة دلال عبدالعزيز، تخفي عنها خبر وفاة زوجها سمير غانم، حتى لا تتأثر حالتها الصحية بالخبر وتتراجع أكثر، ومازالوا أبنائها يرتدون ملابس ملونه، ولم تعلم بالخبر حتى الآن. دعائكم هو اللي بيصبرنا أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز