اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على آخر التطورات الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

  تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لحادث سقوط مما ادي الي إصابته في ساقه اليسرى، مما قام المحبين ومتابعين لأعماله الفنية الرائعة بالبحث عنه لمعرفة آخر تطورات الصحية له عبر المحرك الشهير جوجل، وتقدم لكم " الوكالة نيوز" اخر مستجدات حالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد حادث السقوط، خلال السطور التالية.

اخر التطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

منذ فترة قليلة تعرض الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية شديدة مما نقل فوراً الي مستشفي باطمئنان علي صحته، ولتلقي الرعاية الصحية والعلاج، حيث قالت الإعلامية بسمة وهبي في برنامجها التي يعرض على قناة المحور أنه خلال الفترة الماضية كان يعاني الفنان عبد الرحمن أبو زهرة كسور في الحوض لياقه اليسرى ، سببها أثر حادث سقوط، أثناء تواجده في المستشفي مما اضطر فوراً باجراء عملية جراحية. عبد الرحمن أبو زهرة ينتهي من تصوير أبواب الشك خلال 3 أيام وفي هذا الإطار، قام احمد نجل الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة بشرح تفاصيل اثر حادث السقوط والده عبد الرحمن أبو زهرة بقيامه بمداخلة هاتفيه حيث قال " حيث تعرض والدي بحادث سقوط أثناء تواجده في المستشفي، وكان سبب وجوده الي مستشفي أنه قد تعرض لوعكة صحية قبل تعرضه لوعكة صحية شديدة، وهذه المستشفي قريبة لمنزلنا ، وقال إن والدي كان قد قصده بهدف غسل أذنيه . . . إلا أنه وعند انتظاره للطبيب تعثر وسقط على الأرض قبل أن يهم للوقوف . . وكان يشعر بعد ذلك الآلام نتيجة اثر الحادث السقوط التي تعرض إليها، فقام بأشعة على ساقه فظهرت نتيجة الأشعة بوجود كدمة في ساقه اليسرى". وفي هذا السياق أضاف قائلاً: " انه كان يعاني لمدة أسبوع بعد حادث السقوط وكان الآلام تزيد يوماً بعد يوم، مما ذهب إلي مستشفي، وقام بأشعة مرة أخرى ليعرف سبب هذا الآلام الشديدة ، فظهرت نتيجة الأشعة بوجود شرخ في مفصل الحوض اعلي ساقه اليسرى . . مما خضع فوراً لعملية جراحية، وادي إلي بتركيب مسمارين له ". وأكد أحمد نجل الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة أنه تحسن قليلاً وحالياً يقوم بالعلاج الفيزيائي بهدف السير والمشي مرة أخرى.

من هو الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ؟

يعتبر الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة من الفنانين التي قدمه اجمل الأعمال الفنية الخالدة من اشهر الأعمال الدرامية التي قدمها مسلسل لن أعيش في جلباب ابي ويعتبر هذا المسلسل من أفضل المسلسلات التي قدمها حيث يعتبر هذا المسلسل له شعبية كبيرة منهم الصغار والكبار، وحقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا نظراً أن هذا المسلسل يحكي عن قصة كفاح عبد الغفور البرعي التي يجسد هذه الشخصية الفنان الراحل نور الشريف، وتقف أمامه بعض الصعوبات ولكن بسبب أسراره وطموحه ومساعد الأشخاص الذين يحبونه مثل المعلم سردينا وهو الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وفاطمة الفنانة عبلة كامل التي تزوجته في مسلسل ، وفي نهاية المطاف يصل إلى حلمه . كتب: كريم أحمد جميل