اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شيكابالا وجمعة يواصلان التأهيل.. وأحداد يظهر في الزمالك

ظهر المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر النادي اليوم بعد عودته من المغرب أمس، حيث أدى اللاعب تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.

ويعاني أحداد من إصابة في أنكل القدم، ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تدريباتهما التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي مساء اليوم الأحد.

ويعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الضامة، في حين يعاني جمعة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ووضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، على هامش التدريبات مساء اليوم الأحد بملعب النادي، حيث خاض اللاعب تدريبات الجري حول الملعب، وبعدها أدى تدريبات الجري الخفيف بالكرة.

ويعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في وسط الملعب تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك في ختام التدريب مساء اليوم الأحد.

وقام كارتيرون بتقسيم لاعبي الفريق، لثلاث مجموعات من أجل خوض التقسيمة، حيث ركز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم ١٧ يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي.

شيكابالا يخوض تدريبات إضافية مع الزمالك