اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

رئيس جامعة مطروح يتفقد لجان الامتحانات بكلية الذكاء الاصطناعي

1
1

تفقد الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الأحد، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020 - 2021 بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، للوقوف على انتظام اللجان وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

واطمأن الدكتور مصطفى النجار من الطلاب على مستوى الامتحانات، عدد الاسئلة، ومدى مناسبتها لوقت الامتحان، متمنيًا دوام النجاح والتفوق لأبنائنا الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة توفير الهدوء، ليتمكن الطلاب للوصول لأعلى درجات التركيز لأداء الامتحانات، وتمنى سيادته لهم التوفيق والسداد.

وشدد النجار على ضرورة التزام الطلاب والمراقبين وأعضاء هيئة التدريس بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة قام بالاطمئنان على غرفة العمليات الرئيسية المشرفة على الامتحانات انتظام كافة اللجان، مشيدًا بدور العمداء في تحقيق الانضباط والانتظام أثناء سير الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.

كما وجه الدكتور مصطفى النجار بضرورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد من توفير الكواشف الحرارية، ارتداء الكمامات الطبية، تعقيم مقار الامتحان بين كل فترة امتحان والفترة التي تليها، فضلًا عن القيام بالتطهير صباح يوم الامتحان وبعد انتهاء فترات الامتحانات على مدار اليوم.

مجلس جامعة مطروح يناقش إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول .. ويؤكد ارتفاع أعداد الأبحاث المنشورة دوليًا