اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة هولندا وأوكرانيا في يورو 2020

موعد مباراة هولندا
موعد مباراة هولندا وأوكرانيا في يورو 2020

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي موعد مباراة هولندا وأوكرانيا والقنوات الناقلة، حيث من المقرر أن يستضيف المنتخب الأوكراني نظيره الهولندي مساء اليوم الأحد على ملعب «يوهان كرويف أرينا» في أمستردام في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2020». ويأتي ظهور المنتخب الهولندي في كأس أمم أوروبا بعد غياب عن نسخة يورو 2016 وكأس العالم 2018 والذي أقيم في روسيا، حيث كان الظهور الأخير لمنتخب «الطواحين» عندما حل ثالث في مونديال البرازيل 2014. إليكم موعد مباراة هولندا وأوكرانيا والقنوات الناقلة للمباراة في يورو 2020 بالإضافة لتشكيل منتخب هولندا للمباراة المرتقبة والمقرر إقامتها مساء اليوم الأحد في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للبطولة.

موعد مباراة هولندا وأوكرانيا والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة هولندا وأوكرانيا والقنوات الناقلة؟ ويأتي موعد مباراة هولندا وأوكرانيا والقنوات الناقلة لها كالتالي: تقام مباراة هولندا وأوكرانيا في تمام الحادية عشر مساء اليوم على ملعب «يوهان كرويف أرينا» ومن المقرر إذاعة المباراة على قنوات «بي إن سبورتس ماكس 1» و«بي إن سبورتس ماكس 2»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري في الشرق الأول وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع وموعد مباراة هولندا وأوكرانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا وأوكرانيا والقنوات الناقلة.. التشكيل المتوقع وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة هولندا وأوكرانيا حيث من المقرر أن يتولى الألماني فيليكس بريش إدارة اللقاء ويعاونه البولندي بارتوش فرانكوفسكي كحكم رابع، والألماني ماركو فريتز لتقنية الفيديو المساعد. وجاء تشكيل هولندا المتوقع لمباراة أوكرانيا كالتالي: حراسة المرمى: مارتن ستيكلنبيرج خط الدفاع: ستيفين دي فري، تايمبر، داني بليند خط الوسط: وينديل، دومفريس، دي يونج، مارتن دي رون، فينالدوم خط الهجوم: ممفيس ديباي، فيجهورست القنوات الناقلة لليورو .. مباراة بلجيكا وروسيا في كأس أمم أوروبا